نهار نيلة بيتجسسو عليك.. احذر ظهور هذه العلامات على” الواتس اب” تدل أنك مراقب وعارفين عنك كل حاجة .. اعرفهم فورا !

مع تطور التكنولوجيا أصبحت الكثير من التطبيقات جزء لا يتجزأ من حياتنا ومن بين هذه التطبيقات تطبيق الواتس اب التي يقوم الكثير من الأشخاص باستخدامه يوميا في عدة استخدامات مختلفة، ومع كثرة المميزات الذي يوفرها هذا التطبيق الا انه له سلبيات أيضا حيث يمكن اختراقه والتجسس عليه، ولذلك نقدم لكم علامات تدل على مراقبة حساب الواتس اب الخاص بك في الفقرات التالية تابعونا. 

علامات تدل على مراقبة حساب الواتس اب الخاص بك

هناك بعض العلامات التي يمكن ظهورها في حالة اختراق حساب الواتساب الخاص بك ومنها التالي: 

  • يحدث بطئ عند استخدام الواتس اب وذلك يلاحظ أثناء إرسال واستقبال المكالمات والرسائل وهذا يدل على أن الحساب مراقب أو تم اختراقه. 
  • عند حدوث تغير ملحوظ على حسابك مثل ملاحظة تعبير الحالة الخاصة بك أو تغير الوقت الذي دخلت فيه على حسابك اخر مرة، وكذلك عند وجود رسائل تمت قرائتها ولم تقم انت بفتحها فكل ذلك يدل على التجسس اختراق الحساب. 
  • كما يجب التأكد من الأجهزة التي اتصلت معك، وفي حالة رؤيتك لجهاز غير مألوف بالنسبة لك أو غريب فهذا يدل على تعرضك للاختراق أو التجسس، وفي هذه الحالة يمكن للمستخدم القيام بتسجيل الخروج من أي جهاز ليس مألوف له. 

طريقة التجسس على  تطبيق الواتس اب ويب

من المعروف أن تطبيق الواتس اب ويب مهم جداً، لكنه قد يتسبب في مشكلة لصاحبه وذلك لأن من السهل اختراقه والتجسس عليه، وبالتالي يجب البحث في إعدادات الواتس اب لكي يتم معرفة الأجهزة المتصلة مع حسابك الشخصي ومن ثم عليك غلقها اذا كانت ليست معروفة بالنسبة لك , كما يمكن اختراق الحساب الخاص بك أيضا عن طريق الروابط المرسلة إليك من أحد المحترفين من أجل سرقة حسابك واخترافه ومراقبته.