مفاجأة.. ميدو يوجه رسالة نارية إلى جماهير الأهلي

وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والمنتخب الأسبق، نصيحة إلى جمهور الأهلي، بدعم خالد بيبو مدير الكرة الجديدة الذي تم تعيينه مؤخرا خلفا لسيد عبد الحفيظ الذي رحل عن صفوف الفريق بعد سنين من الإنجازات على المستوى المحلي والقاري.

وطالب ميدو في تصريحات عبر برنامجه الريمونتادا على قناة المحور الفضائية، جمهور الأهلي بعدم مقارنة خالد بيبو بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق، مضيفا “لا تقارنوا بين خالد بيبو وسيد عبد الحفيظ، المقارنة ظالمة، عبد الحفيظ حقق نجاحات مع الأهلي وخالد بيبو قادر على تقديم نفس المهام في الفترة الحالية وتحقيق البطولات”.

وأضاف ميدو أن “بيبو قادر على النجاح في الأهلي وأطالب جمهور الأهلي بدعمه في الفترة المقبلة”، وذلك بالتزامن مع تداول العديد من الشائعات والأنباء خلال الساعات الماضية بشأن وجود حالة من عدم الاستقرار في غرفة ملابس الفريق بالنادي الأول على غير ما كان موجود في فترة سيد عبد الحفيظ.

وكانت أنباء قد تداولت بشأن توقيع عقوبة على كهربا لاعب الأهلي بسبب السهر وهو ما نفاه النادي في بيان رسمي، كما تردد أنباء عن توقيع غرامة على لاعبي الفريق بسبب تجهيزهم لأغنية للاحتفال قبل مباراة السوبر الإفريقي التي خسرها الأهلي، إضافة إلى الأزمة المنفية بين إمام عاشور ومحمد الشناوي.

مفاجأة.. ميدو يوجه رسالة نارية إلى جماهير الأهلي
الأهلي يفوز على المصري

وكان الأهلي قد حقق أمس الثلاثاء، فوزا كبيرا على فريق المصري البورسعيدي بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهم ضمن مباريات الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

وسجل للأهلي اللاعب المغربي رضا سليم في الشوط الأول بعد تمريرة من إمام عاشور، وفي الشوط الثاني سجل اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو الهدف الثاني والثالث، واختتم الأهداف اللاعب كريم فؤاد العائد من إصابة الرباط الصليبي بعد تمريرة سحرية من أحمد عبد القادر.