«مفاجأة غير متوقعة».عااجل مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي الرسمي بالسوبر الإفريقي.اليكم التشكيل

 

تعرف على تشكيل النادي الأهلي لمباراة كأس السوبر الأفريقي. أعلن السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي سيلعب أمام اتحاد العاصمة، في مباراة كأس السوبر الأفريقي التي تجمع دوري أبطال أفريقيا والاتحاد الأفريقي للأبطال، والتي ستكون وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بعد قليل. بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات، على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف السعودية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على تشكيل الأهلي أمام السوبر الإفريقي

«مفاجأة غير متوقعة».عااجل مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي الرسمي بالسوبر الإفريقي.اليكم التشكيل

فاجأ المدرب السويسري كوهلر الجماهير بمشاركته التعاقدات الجديدة في تشكيل الأهلي أمام اتحاد العاصمة، حيث تعاقد الأهلي مع 3 صفقات في الانتقالات الصيفية: رضا سليم القادم من صفوف الجيش الملكي المغربي، اللاعب إمام. عاشور قادماً من صفوف ميتلاند الدنماركي، واللاعب الفرنسي أنتوني موديست لاعباً. بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة انتقال حر.

 

وقرر كوهلر إشراك الثنائي إمام عاشور في مركز خط الوسط، بالإضافة إلى مشاركة اللاعب المغربي رضا سليم في التشكيلة الأساسية، إلا أن موديستي سيغيب عن المباراة لعدم تمكن الفريق من قيده في قائمة الفريق بعد انتهاء المباراة. ورفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تسجيله بدلا من اللاعبين المصابين واعتبرها صفقة. وجاء التشكيل الجديد للأهلي كالآتي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، وعلي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، أليو دينج، إمام عاشور، حسين الشحات، ورضا سليم.

خط الهجوم: محمود كهربا.

 

وتحلم جماهير الأهلي بمواصلة الفريق تقديم المستوى المميز مع المدرب السويسري كوهلر، بعد أن قدم مستوى تاريخياً بفوزه بجميع البطولات التي شارك فيها، ومن بينها كأس السوبر المصري أمام الزمالك، كأس مصر، السوبر. كأس أمام بيراميدز والدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا والحصول على المركز. الرابع في كأس العالم للأندية.