درجات الحراره هتوصل 45..بيان هام من الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس غداً الأحد

 

تعرف على توقعات هيئة الأرصاد الجوية لطقس الغد. أشارت توقعات هيئة الأرصاد الجوية إلى انخفاض طفيف على درجات الحرارة غدا الأحد 3 سبتمبر، ويكون الطقس حارا ومشمسا نهارا على القاهرة الكبرى والمناطق الساحلية والدلتا، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. ويكون الطقس حارا على شمال سيناء والسواحل الشمالية، ويكون الطقس رطبا ومعتدلا ليلا على شمال مصر حتى شمال الصعيد، ويميل للحار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. ومن خلال موقعنا سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على توقعات هيئة الأرصاد الجوية لطقس الغد

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

كما أشارت توقعات هيئة الأرصاد الجوية إلى ارتفاع نسبة الرطوبة غداً على مدار اليوم، مما سيؤثر على شعور المواطنين بدرجة حرارة الهواء. وتهب رياح نشطة على بعض المناطق لتخفيف حدة الحرارة، كما يظهر ضباب مائي صباحا من الساعة 4:7 صباحا على بعض الطرق الرابطة بين القاهرة. المناطق الساحلية الكبرى، الدلتا، مدن القناة، وسط سيناء، وشمال الصعيد.

 

 

تعرف على درجات الحرارة

 

أما درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد:

القاهرة الكبرى 33 درجة، المساحة 36 درجة، والصغرى 24 درجة.

درجة الحرارة العظمى بالإسكندرية 31 درجة، وأدنى درجة حرارة 23 درجة.

مطروح العظمى 30 درجة والصغرى 24 درجة.

العظمى سوهاج 36 درجة، والصغرى 25 درجة.

درجة الحرارة العظمى 40 درجة والصغرى 26 درجة.

العظمى أسوان 41 درجة، والمحصة 42، وأدناها 28 درجة.

 

تعرف على الانقلاب الصيفي

 

وفيما يتعلق بالانقلاب الصيفي لهذا العام 2023م، فقد حدث في تمام الساعة 5:59 مساءً بتوقيت القاهرة الصيفي من يوم الأربعاء 21 يونيو. وتستمر فترة الصيف هذا العام 93 يومًا و13 ساعة و52 دقيقة، وستشرق الشمس يتحرك في مسار ظهوره نسبة إلى النجوم التي تظهر ثابتة في السماء، ويعرف هذا المسار بمسير الشمس، ويميل مستواه بزاوية 23 درجة و27 دقيقة عن مستوى خط الاستواء السماوي. وهذه هي نفس الزاوية التي يميل بها محور الأرض من العمودي على مستوى مدارها حول الشمس. وبسبب دوران الأرض حول الشمس وميل محورها على هذه الزاوية فإنها تتغير. مواسم.