مفاجأة مدوية.. ليفربول يفاجئ اتحاد جدة برفض العرض المقدم لمحمد صلاح

كشفت وسائل إعلامية إنجليزية، تفاصيل أضخم صفقة في تاريخ  النادي الإنجليزي ليفربول، موضحة أن نادي الاتحاد السعودي عرض على الأول عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب المصري محمد صلاح لصفوفه إلا أن الريدز رفض رحيل «مو» وأكد على عدم التفكير في بيعه، مشيرًة إلى أن هذا العرض جاء بعد رفض الريدز العرض الأول بقيمة 100 مليون استرليني. 

ليفربول يرفض الصفقة التاريخية لضم محمد صلاح للاتحاد

وأوضحت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، أن نادي ليفربول رفض عرضًا ضخمًا جديدا لضم محمد صلاح إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي واصفة إياها بالصفقة التاريخية التي وصلت إلى  مليون جنيه إسترليني حيث يستمر نادي اتحاد جدة السعودي في تقديم عروضه الضخمة لليفربول من أجل الموافقة على ضم النجم المصري محمد صلاح قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية.

مفاجأة مدوية.. ليفربول يفاجئ اتحاد جدة برفض العرض المقدم لمحمد صلاح

الاتحاد يعرض دفع 1.5 مليون جنيه إسترليني لصلاح أسبوعيًا

وأكدت الشبكة الإنجليزية، أن نادي الاتحاد اسلعودي عرض بجانب الـ 150 مليون جنيه إسترليني أنه على استعداد لدفع 1.5 مليون جنيه إسترليني أيضًا للاعب محمد صلاح أسبوعيًا حتى ينضم للفريق، مشيرة إلى أن النادي السعودي يريد إقناع إدارة ليفربول بقبول العرض الضخم الجديد بأي طريقة.

كلوب: “موقفنا من محمد صلاح لا يزال كما هو”

وكان قد صرح كلوب، المدرب الفني لنادي ليفربول، في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة، قبل مباراة أستون فيلا، أنه مازال عند رأيه برفض رحيل اللاعب محمد صلاح من صفوف الريدز، متابعًا: “موقفنا من اللاعب محمد صلاح لا يزال كما هو، المصري ليس للبيع”.