ضربة مدوية لنادي ليفربول.. عاجل موعد وصول محمد صلاح السعودية للانضمام إلى نادي اتحاد جدة

 

ينتظر العديد من جماهير نادي الاتحاد السعودي بفارغ الصبر موعد إعلان اعتزال النجم المصري محمد صلاح. يعد معرفة موعد وصول محمد صلاح إلى السعودية للانضمام إلى نادي جدة الاتحاد أحد أهم اهتمامات الملايين من محبي محمد صلاح الذين يعشقون معرفة آخر أخبار محمد صلاح في ساحة كرة القدم، كشفت عدد من الصحف السعودية عن موعد وصول محمد صلاح إلى السعودية، حيث سيوقع عقوده للانضمام لفريق اتحاد جدة السعودي. ومن خلال موقعنا سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على موعد وصول محمد صلاح إلى السعودية

 

وفي عام 2017، انتقل محمد صلاح للعب في نادي ليفربول الإنجليزي بعد تجربة مع نادي روما الإيطالي. ونشير إلى أن محمد صلاح مستمر حاليا في اللعب مع نادي ليفربول، وفقا لشروط العقد المبرم بينه وبين فريق ليفربول الإنجليزي، والذي ينتهي في عام 2025.

"صلاح اتحاداوي".. رسميًا انتقال محمد صلاح لدوري روشن والإعلان خلال ساعات
“صلاح اتحاداوي”.. رسميًا انتقال محمد صلاح لدوري روشن والإعلان خلال ساعات

وبحسب برنامج “الديوانية” المذاع على القنوات الرياضية السعودية، فإن محمد صلاح سيكون في مدينة مكة المكرمة يوم الجمعة، بغرض الانضمام إلى نادي الاتحاد.

 

ترددت أنباء عن أن محمد صلاح وافق أخيرا على الانتقال إلى نادي جدة السعودي، وأشارت التقارير إلى أن محمد صلاح سينضم رسميا إلى فريق نادي جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأضافت التقارير الصحفية: “محمد صلاح وضع الكرة في ملعب إدارة نادي ليفربول والمدرب يورجن كلوب، وأكد أنه لن يوافق على فسخ العقد أو دفع قيمة الشرط الجزائي إلا بموافقة النادي و كلوب.”

 

واختتمت الصحيفة: “يواصل ليفربول التفاوض على الصفقة حتى اللحظات الأخيرة قبل إغلاق باب التسجيل في إنجلترا عند منتصف الليل، بهدف الوصول إلى مبلغ أكبر متفق عليه”.