“اعلي راتب في كرة القدم “.. عاجل اتحاد جدة يضاعف عرض صلاح ورد حاسم من ليفربول

 

تعرف على أسباب فشل صفقة محمد صلاح لنادي الاتحاد السعودي. كشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، عن التطورات الجديدة بشأن ملف انتقال محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف فريق جدة الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والذي ينتهي في السعودية في السابع من سبتمبر المقبل، حيث أكد أن الجانب السعودي ضاعف العرض المقدم من أجل ضم مو قبل نهاية الميركاتو الحالي. ومن خلال موقعنا سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

وقال الصحفي الإيطالي، عبر بث مباشر في وقت مبكر من اليوم السبت، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن “هناك العديد من الأسئلة التي تريد الجماهير معرفتها حول كواليس مفاوضات اتحاد جدة للتعاقد مع صلاح، كما وكذلك عن مستقبل اللاعب بشكل عام، خاصة وأن كلوب أعلن استمراره.

 

وأضاف الصحفي الموثوق: “في الحقيقة نادي اتحاد جدة مستمر في تقديم عرض مزدوج جديد لنادي ليفربول من أجل التعاقد مع محمد صلاح، وهو عرض مغري من الناحية المالية، لكن رد ليفربول واضح بأن هناك لا نية للتفاوض، والنجم المصري ليس للبيع”. .

 

تعرف على سبب فشل صفقة انتقال صلاح إلى اتحاد جدة

"اعلي راتب في كرة القدم ".. عاجل اتحاد جدة يضاعف عرض صلاح ورد حاسم من ليفربول

وكان الصحفي الموثوق جيمس بيرس قد كشف عبر صحيفة ذا أثليتيك الإنجليزية، السبب الرئيسي لفشل صفقة انتقال محمد صلاح إلى صفوف فريق جدة الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث أكد أن السعودي تأخر الفريق في فتح المفاوضات مع ليفربول كان السبب الرئيسي في فشل صفقة الانتقالات، وكان من الممكن إتمام الصفقة في حال الانتقال قبل بداية الموسم الحالي أو في شهر يوليو على أقصى تقدير. ، وكان من الممكن فتح باب النقاش والتفاوض.

 

وكشفت التقارير أن اتحاد جدة بدأ الاهتمام بضم محمد صلاح خلال شهر أغسطس المقبل، وهو ما يجعل من المستحيل رحيله عن ليفربول دون إحضار أي بديل، مما يجعل من الصعب على الفريق الإنجليزي إهماله، خاصة في ظل المنافسة الشرسة في الدوري الإنجليزي. الدوري هذا الموسم وحتى لا يتكرر سيناريو الموسم الماضي.