أوسوريو يطلب تقريرا طبيا عن حالة الونش بعد بدء مرحلة الجرى


طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للزمالك تقريراً طبياً مفصلاً عن حالة محمود حمدى الشهير بـ”الونش” مدافع الفريق الأبيض بعد بدء مرحلة الجرى فى عملية التأهيل التى يخوضها فى الفترة الحالية ضمن برنامج التعافى من إصابة الرباط الصليبى التى تعرض لها فى نهاية شهر مايو الماضى.


 


ويرغب أوسوريو فى الإطمئنان على حالة الونش،ومتابعة البرنامج التأهيلى الذى يخضع له بدقة،خاصة أنه يأمل فى عودة اللاعب سريعاً إلى الملاعب لإيمانه بقدراته وإمكانياته الفنية،فى قيادة دفاع الفريق الأبيض،فضلاً عن أنه من اللاعبين أصحاب الخبرات الذين يُعتمد عليهم،فى لم شمل الفريق.


 


ويواصل الونش رحلة التأهيل التي يخضع لها في أحد المراكز المتخصصة بالإمارات، حتي يصبح على أتم الاستعداد للعودة للمشاركة مع فريقه في فترة الاعداد المقبلة للموسم الجديد، ومن ثم الجاهزية للعودة للمشاركة مع فريقه مع انطلاق الموسم.


 


ويسابق الونش الزمن للتعافى من إصابة الرباط الصليبى التى لحقت به خلال الفترة الماضية وأبعدته عن صفوف الفريق الأبيض، وتعد مرحلة التأهيل التى يخوضها الونش هى المرحلة الأخيرة للاعب، والتى سيخوض بعدها مرحلة التأهيل فى الملعب، تمهيدًا للعودة للملاعب والمشاركة مع فريقه فى الموسم الجديد.


 


ويستعيد الزمالك لاعبيه المصابين نهاية شهر أغسطس الحالى،استعدادا لبداية فترة الإعداد للموسم الجديد،باستثناء محمود حمدى الشهير بـ”الونش” لمعاناته من إصابة الصليبى.

نقلاً عن اليوم السابع