” بره الأهلي رسمي “.. الأهلي ينهي عقد نجم الفريق بالتراضي.. كولر مش عايزه

شهدت الساعات الماضية إعلان مصادر رسمية داخل النادي الاهلي المصري، أن النادي الأهلي قد قام بالفعل بإنهاء عقد اللاعب والتر بواليا بالتراضي رسميا، وذلك من خلال جلسة قد تم عقدها برفقة اللاعب مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، ومن خلال هذه السطور نكشف تفاصيل فسخ عقد اللاعب مع النادي الاهلي.

الأهلي ينهي عقد نجمه رسميًا

وقد اكدت ادارة النادي الاهلي أنها قد توصلت إلى اتفاق مع الطرفين، وذلك بشأن انهاء عقد اللاعب والتر بواليا بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبذلك لن يكون اللاعب متواجد في النادي الاهلي الموسم المقبل، وقد اشار المصرد الى أن اللاعب والتر بواليا، لاعب الأهلي السابق لديه 3 عروض من بينهم الجونة، ويبحث في هذا التوقيت العروض نظرًا لعدم رغبته في الاستمرار مع النادي الاهلي.

ونجد ان السبب الرئيسي من رحيل بواليا عن النادي الاهلي هو رغبة كولر المدير الفني للنادي الاهلي برحيل اللاعب، وذلك لكونه استبعده من حساباته رسميًا خلال الفترة المقبلة، حيث يبحث النادي الاهلي في هذا التوقيت عن مهاجم للفريق لتعويض الغيابات في الموسم المقبل.

واجهة بواليا القادمة

ونجد أن هناك مفاضلة من كامل اللاعب بواليا اي هذا التوقيت لاختيار العرض الأفضل من بين العروض المتاحة أمامه. وتحديد وجهته المقبلة.يذكر أن والتر بواليا انتقل إلى الأهلي من الجونة، في يناير 2021، واستمر اللاعب حتى سبتمبر 2021، ليخرج إلى تركيا إعارة بعد ذلك.