“فرحة عارمة لجماهير الاتحاد”..تقارير سعودية تؤكد انضمام محمد صلاح للاتحاد السعودي

 

تعرف على تفاصيل انضمام النجم محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي. تستمر الأندية السعودية في مفاجأة الجميع بصفقات جديدة من العيار الثقيل، وينضم إلى فرقها لاعبون مميزون من أفضل لاعبي العالم، ليصبح دوري “الروشان” للأندية المحترفة في السعودية من أفضل الدوريات في العالم، بعد ضم نجوم كبار لأندية المملكة المختلفة أبرزهم كريستيانو رونالدو والنجم بنزيما وإدوارد ميندي وكوليبالي، ليزداد الدوري السعودي متعة وإثارة لينافس أكبر الدوريات في العالم، بل ويشد البساط من تحت معظمهم. اللعبة على المستوى العالمي لتحقيق استراتيجية دعم الأندية وتطوير الرياضة في المملكة ورفع مستوى جودة الحياة للمجتمع السعودي، ومحاولات الأندية السعودية ضم الفرعون المصري محمد صلاح، حسبما أفادت تقارير سعودية وأكد أنه في طريقه إلى الاتحاد السعودي، ومن خلال موقعنا سنوضح لكم أهم التفاصيل تابعونا

 

إليكم تفاصيل انضمام محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي

"فرحة عارمة لجماهير الاتحاد"..تقارير سعودية تؤكد انضمام محمد صلاح للاتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء 22 أغسطس، عن اقتراب نجم المنتخب المصري، والمحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، من الانتقال إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. الفترة، ونشرت صحيفة “الكاس” عبر حسابها الرسمي على الموقع الإلكتروني. تداول موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن اللاعب الدولي «مو صلاح»، أصبح على بعد خطوات من الانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي في جدة، بحسب مصادر من لندن، أكدت أن كافة تفاصيل انتقال صلاح إلى النادي السعودي باتت قريبة. إلى الانتهاء منها، مضيفًا أن الإعلان عن الصفقة سيتم خلال ساعات من الآن.

 

الدولي المصري محمد صلاح، زميل النجم كريم بنزيما

 

قالت صحيفة الرياضية السعودية، إن المدير الفني لنادي جدة السعودي، النادي البرتغالي نونو سانتو، يرغب في ضم جناح هجومي قوي ومتميز، وكان من أبرز المرشحين لهذا المنصب محمد صلاح نجم الدوري. وأتم فريق الفراعنة، ونادي ليفربول الإنجليزي، وبالفعل أنمار الهيلي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، الصفقة، وتم تقديم عرض مالي رائع للفريق الإنجليزي، و ويبدو أن الصفقة على وشك الانتهاء خلال ساعات، لتكون الصفقة الأكبر للنادي الجداوي بعد ضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، ليكون مع صلاح أخطر ثنائي هجومي في الدوري. الدوري الممتاز. روشان للأندية المحترفة في المملكة العربية السعودية.