الونش يبدأ مرحلة الجرى استعدادا للمشاركة فى تدريبات الزمالك


نشر محمود حمدى الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فيديو عبر “أستورى إنستجرام” خلال قيامه بتدريبات الجري.


وعلق الونش على الفيديو قائلاً:” أنا سعيد ببدء مرحلة الجرى مرة أخرى” في إشارة لقرب عودته إلى الملاعب.


ويتواصل بشكل مستمر الجهاز الطبي لفريق الزمالك مع محمود حمدى الونش مدافع الفريق الأبيض، للاطئنان على البرنامج التأهيلى الذى يخضع له اللاعب في الفترة الحالية قبل انطلاق فترة إعداد الفريق استعدادًا للموسم الجديد، حيث يرغب الجهاز الطبي في إنهاء الونش برنامجه بشكل كامل قبل أن يمنحه الضوء الأخضر بالمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.


وتعرض الونش للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة خلال مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدورى الممتاز الموسم المنقضى، ليغيب منذ شهر مايو الماضى عن مباريات فريقه، ويبدأ مرحلة العلاج المكثف والتي وصلت للمرحلة الأخيرة في الوقت الحالي.


على صعيد أخر، أصبح محمود شبانة، مدافع فريق الزمالك، على أعتاب الانتقال لصفوف فريق سموحة لتدعيم الفريق السكندرى فى الانتقالات الصيفية الحالية استعدادا للموسم الجديد، واتفق مسئولو سموحة مع اللاعب على كل شيء، وحصلوا على توقيعه، فى انتظار تفعيل الشراء النهائى من نادى الزمالك بعد إتمام المفاوضات بشكل كامل.


وتوصل مسئولو سموحة لاتفاق على استعارة حمدى علاء لاعب وسط الزمالك لمدة موسم، ونجح حمدى علاء فى الظهور بشكل مميز خلال فترة تواجده من قبل فى سموحة، وهو ما جعل أحمد سامى يطلب استعارته لتدعيم وسط الفريق السكندرى، ليكون ثانى لاعبى الزمالك الذى ينجح سموحة في التعاقد معهم بعد محمود شبانة مدافع الفريق.

نقلاً عن اليوم السابع