صفعة قوية من الأبيض.. الزمالك يحصل على توقيع “نجم الأهلي” مقابل مليون ونصف دولار

كشفت مصادر صحفية أن إدارة النادي الأهلي أنهت اتفاقها مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والتر بواليا على إنهاء التعاقد بالتراضي، وحصل بواليا على جزء من مستحقاته المالية المتأخرة على أن يتم فسخ التعاقد بالتراضي بين جميع الأطراف.

وأكدت المصادر أن اللاعب تلقى اتصالات هاتفية مع إدارة نادي الزمالك لبحث إمكانية انتقاله إلى القلعة البيضاء، وبالفعل عقد اللاعب جلسة مع أحد مسؤولي النادي الأبيض واتفقا خلال الجلسة على انضمام بواليا إلى الزمالك مقابل راتب سنوي يبلغ نصف مليون دولار على أن يكون العقد لمدة ثلاث سنوات مقابل مليون ونص ما يعادل أكثر من 45 مليون جنيه مصري.

وترغب إدارة الزمالك في خطف أحد لاعبي الأهلي بعدما استطاعت إدارة الأحمر التعاقد مع نجم الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي إمام عاشور بعدما سافر اللاعب للاحتراف في الدوري التركي وبعد أقل من نصف موسم عاد اللاعب لمصر عبر بوابة النادي الأهلي، ليصدم الخبر الجماهير الزملكاوية التي بدورها صبت الغضب على إدارة النادي التي سمحت برحيل اللاعب.

من جانبه أكدت مصادر صحفية أن إدارة نادي الزمالك تلقت عرضا رسميا من قبل نادي الحزم السعودي يطلب فيه التعاقد مع ظهير أيسر الفريق أحمد أبو الفتوح مقابل اثنين مليون دولار، ومن المقرر أن يرفض الأبيض العرض المقدم من أجل رغبة النادي في الإبقاء على اللاعب بين جدران الفريق.