هروح الزمالك عنادا فيهم.. “نجم الجماهير” يصدم الأهلي وينتقل للزمالك مقابل 30 مليون جنية

أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءاتها لفسخ تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والتر بواليا بعد إعطاء الضوء الأخضر من قبل السويسري مارسيل كولر والذي أكد على احتاجه للاعب في الموسم المقبل في ظل رغبته في ضم مهاجم آخر ومع وجود خماسي أجنبي داخل الفريق.

وحصل بواليا على جزء من مستحقاته المالية المتأخرة مقابل فسخ تعاقده مع الفريق بالتراضي، وكانت عدة تقارير قد أشارت إلى رغبة بواليا في البقاء داخل صفوف الأهلي في الموسم الجديد إلا أن الاحمر رفض استمرار اللاعب بناء على توصية من السويسري مارسيل كولر.

من جانبه فتحت إدارة نادي الزمالك خط مفاوضات مع بواليا والذي بدوره رحب بتلك المفاوضات، وعقد اللاعب جلسة مع المسؤولين في النادي الأبيض، واتفقا من خلالها على إنضمام بواليا مقابل راتب يبلغ 15 مليون جنيه ما يعادل حوالي نص مليون دولار على أن ينضم اللاعب لمدة موسمين مقابل مليون دولار، ويفضل اللاعب الانتقال للزمالك عن الأهلي نظرا لرغبته في إثبات قدراته حيث يري أنه ظلم في الاهلي ولم يتمكن من الحصول علي فرصة حقيقة.

يذكر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي سيصل إلى مطار القاهرة يوم الثلاثاء المقبل عقب الانتهاء من الإجازة التي حصل عليها بعد انتهاء الموسم الكروي الجديد، حيث كانت آخر مبارياته مع الأهلي في بطولة كأس مصر والتي تمم الأحمر بالفوز بها بهدفين مقابل هدف.