خبر حلو لكل المصريين.. تحديد نصيب الفرد في العيش 2023 لهذا الشهر + حساب فرق الخبز المدعم

نصيب الفرد في العيش 2023، صرح مصدر مسئول بوزارة التموين والتجارة بأن الوزارة مستمرة كعادتها في صرف الخبز بالنسب المقررة لكل فرد باستخدام البطاقات التموينية، هو ما سيتيح الفرصة لكافة المستفيدين للحصول على الحصة الخاصة بهم من الخبز سواء إن كان يتم صرف تلك الحصة بشكل يومي أو بشكل أسبوعي، وفي إطار سعي الوزارة لتحسين عملية صرف الخبز للمواطنين، فقد تقرر فتح المخابز المنوطة بصرف الخبز للمواطنين من الساعة الخامسة صباح كل يوم جمعة وحتى الخامسة مساء من نفس اليوم.

نصيب الفرد من العيش 2023

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإعلان والتصريح عن بعض التعديلات الجديدة التي ستطرأ على نصيب كل فرد من المستحقين للخبز في بطاقة التموين، ومن أهم التعديلات التي ستطرأ على نصيب الفرد من الخيز 2023 أنه سيكون من حق من يقوم بصرف حصته من الخبز الحصول على خمسة أرغفة من الخبز حيث سيصل مجموع ما يحصل عليه الفرد شهريًا حوالي 150 رغيف بسعر خمسة قروش للرغيف الواحد.

وفي حالة عدم حصول الفرد المستحق للخبز على حصته الكاملة من الخبز والمحددة بمائة وخمسين رغيف شهريًا سيكون من حقه الحصول على فرق نقاط الخبز على هيئة سلع تموينية يتم صرفها عند قيامه بصرف السلع التموينية كل شهر .

حساب فرق نقاط الخبز

يتم فرق نقاط الخبز بناء على عدد وحدات الخبز التي لم يتم صرفها على مدار الشهر بمقدار عشرة قروش مستحقة للصرف عن كل وحدة لم يتم صرفها.