أوسوريو يبلغ لاعبى الزمالك بخضوعهم لقياسات وزن قبل العودة للتدريبات


أبلغ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك لاعبى الأبيض بخضوعهم لقياس أوزان بمجرد عودتهم للتدريبات الجماعية المقرر لها يوم 25 أغسطس الجاري.


ويرغب الكولومبي أوسوريو في الأطمئنان على البرنامج الغذائي،الذى وضعه للاعبين من أجل الإطمئنان على الحالة الفنية والبدنية،لهم قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد من الدورى الممتاز.


في سياق مختلف أرسل مسئولو نادي الزمالك جزء من مستحقات الكولومبي أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك ، والبالغة قيمة راتب شهرين ، كما تسلم مساعده الأجنبي فريدي هيرناندو  راتب شهرين أيضا.


ورفضت إدارة نادى الزمالك فكرة رحيل الكولومبي أوسوريو بعد الأنباء التي ترددت عن تلقيه عروضا خارجية بعد الأداء القوى للفريق الأبيض خلال البطولة العربية للأندية التي اقيمت بالسعودية، وأكد مسئولو الزمالك للمدرب الكولومبي قبل سفره إلى بلاده لقضاء إجازة نهاية الموسم، أنه لا تفكير في رحيله أو التفريط فيه واستمراره للموسم المقبل من أجل تنفيذ مشروع تكوين فريق قوى يستعيد البطولات الغائبة.


من ناحية أخرى تواصل الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع محمود حمدى الونش مدافع الفريق الأبيض للاطمئنان على عملية التأهيل من الرباط الصليبى التى يخوضها اللاعب حالياً فى الإمارات واقترب من مراحلها الأخيرة.


ويعود محمود حمدى الونش إلى التدريبات الجماعية خلال 60 يوماً حيث ما زال اللاعب ينفذ البرنامج التأهيلي الذى وضعه لله الجهاز الطبي،فى الإمارات.


وتعرض الونش للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة خلال مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدورى الممتاز الموسم المنقضى، ليغيب منذ شهر مايو الماضى عن مباريات فريقه، ويبدأ مرحلة العلاج المكثف والتي وصلت للمرحلة الأخيرة في الوقت الحالي.


 

نقلاً عن اليوم السابع