“مفاجأة من العيار الثقيل”..الأرجنتيني ليونيل ميسي يقترب من الدوري السعودي في الصيف الجاري

 

يستعد الكثير من المشجعين للدوري السعودي ، وينتظرون بفارغ الصبر موعد التعاقد مع ليو ميسي. كشفت تقارير صحفية سعودية عن مفاجأة من العيار الثقيل ، حيث أكدت اقتراب اللاعب الأرجنتيني الأسطوري ليونيل ميسي من الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بعد أن جدد صندوق الاستثمار السعودي رغبته في ضم اللاعب من صفوف الدوري السعودي. فريقه الأمريكي ، إنتر ميامي ، على سبيل الإعارة. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم اهم التفاصيل تابعونا

"مفاجأة من العيار الثقيل"..الأرجنتيني ليونيل ميسي يقترب من الدوري السعودي في الصيف الجاري
مفاجأة.. ليونيل ميسي يقترب من الدوري السعودي في الصيف الجاري

وذكرت صحيفة البلاد السعودية ، في تقرير بعنوان انضمام ميسي للدوري السعودي على سبيل الإعارة ، أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي دخل مرة أخرى في دائرة مصالح الكرة السعودية ، لينتقل إلى أحد أندية صندوق الاستثمار العام السعودي. خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وبينت الصحيفة أن هناك رغبة قوية في استقطاب اللاعب الدولي ليونيل ميسي على سبيل الإعارة ، بعد دراسة جادة من أجل التواصل باتفاق مع إدارة الفريق الأمريكي إنتر ميامي بشأن مقترح الإعارة خلال الدورة الحالية. موسم الكرة السعودية وهو ما تم تقديمه لتسويته خلال ساعات قليلة. آت

"مفاجأة من العيار الثقيل"..الأرجنتيني ليونيل ميسي يقترب من الدوري السعودي في الصيف الجاري

وكان اللاعب ليونيل ميسي قد انتقل إلى صفوف المنتخب الأمريكي إنتر ميامي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بعدما كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف فريق الهلال السعودي ، بعد أن قدم عرضًا مغرًا له. أثناء تواجده في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، لكن ميسي فضل اللعب في الدوري الأمريكي في ذلك الوقت. .

 

ونجحت الأندية السعودية في جذب العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، كان آخرها تعاقد الهلال السعودي مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا من صفوف باريس سان جيرمان ، واللاعب كوليبالي. من تشيلسي بإنجلترا وضم عائلتي في جدة وإدوارد ميندي من تشيلسي والرياض. محرز من مانشستر سيتي ، وفيرمينو من ليفربول بإنجلترا ، والنصر ضم ساديو ماني من بايرن ميونيخ ، ونجح الاتحاد جدة في ضم عدد من الصفقات ، مثل الفرنسي كريم بنزيمة من ريال مدريد ، وكانتي من تشيلسي الإنجليزي ، و نجوم أخرى.