الكلاسيكو يعود من جديد.. تفاصيل انتقال ميسي إلى الدوري السعودي على سبيل الإعارة

جدد صندوق الأستثمارات السعودية رغبته في ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق أنتر ميامي الأمريكي الحالي وقائد منتخب التانجو، وذلك من أجل تدعيم صفوف أندية الدوري السعودي للمحترفين وخاصة المملكة لصندوق الأستثمارات السعودي الأربعة، علي سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الحالي ولمدة موسم واحد فقط.

ميسي ينضم إلي الدوري السعودي

وأشارت صحيفة “البلاد” السعودية الي أنتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي إلي الدوري السعودي للمحترفين، وأن اللاعب دخل دائرة أهتمام الكرة السعودية من جديد، رغم أنتقاله خلال الميركاتو الحالي إلى الدوري الأمريكي وتحديدًا فريق أنتر ميامي، مشددة على إن هناك رغبة قوية وملحة لإستقطاب ليونيل ميسي عقب دراسة جادة، والتواصل مع النادي الأمريكي بخصوص اللاعب.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نجاح المفاوضات خلال الأيام القليلة القادمة، وينتهي الأمر بإرتداء ليونيل ميسي قميص أحد أندية صندوق الأستثمارات السعودية، علي سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

ميسي يواصل تألقه في الدوري الأمريكي

وقد دخل الأرجنتيني ليونيل ميسي دائرة أهتمام نادي الهلال السعودي، مع بداية الأنتقالات الصيفية الجارية، عقب أنتهاء عقد اللاعب مع فريق باريس سان جيرمان، قبل أن يحدد اللاعب وجهته القادمة بالأنتقال الي صفوف أنتر ميامي الأمريكي.

وشهدت الفترة الماضية صراع بين أندية الهلال السعودي وبرشلونة الأسباني للتعاقد مع صاحب الـ36 عام ليونيل ميسي، عقب أنتهاء عقده مع نادي العاصمة الفرنسية، حتي تم إعلان أنتر ميامي تعاقده ليونيل في مفاوضات قادها أحد ملاك النادي الأمريكي ولاعب مانشستر يونايتد السابق ديفيد بيكهام، لتبدأ رحلة ميسي داخل الملاعب الأمريكية.

والجدير بالذكر أن ميسي قد شارك خلال 6 مباريات بقميص أنتر ميامي حتي الأن، سجل خلالها تسعة أهداف ونجح في صنع هدف وحيد.