أسوان يتعاقد مع بلال جمال ومحمد على استعدادا لدورى المحترفين


نجح مجلس إدارة أسوان برئاسة الشافعى صالح في التعاقد مع الثنائى بلال جمال مدافع وسط فاركو ومحمد على لاعب القناة في صفقة انتقال حر استعدادا لدورى المحترفين  المقرر انطلاقه منتصف سبتمبر المقبل .


ويقود أسوان فنيا عبد الحميد حسن “ميدو” ويعاونه أحمد عبد الظاهر ، بعد رحيل أيمن الرمادى عقب هبوط الفريق للقسم الثانى .


ورحل عدد كبير من نجوم أسوان لأندية الدورى الممتاز بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه عدد من اللاعبين مثل ميدو مصطفى وأحمد خالد اللذان أتما تعاقدهما لسموحه ، ومحمد حمدى زكى الذى اقترب من التوقيع لسيراميكا وغيره من اللاعبين الذين رحلوا لأندية الدورى .


من ناحية أخرى أكد الشافعي صالح، رئيس مجلس إدارة نادي أسوان، أن ناديه اقترب من توقيع بروتوكول تعاون مع نادي بيراميدز خلال الأيام المقبلة، مشيدا بتجربة النادي السماوي خلال الفترة الماضية في تطوير الكرة المصرية، ومؤكدا أن بيراميدز أصبح الممثل الوحيد للصعيد في الدوري الممتاز ويجب على الجماهير دعمه.


وقال الشافعي صالح في تصريحات إعلامية : “تجربة بيراميدز ناجحة وصنعوا نجاحات كبيرة ويحسب لهم الاستمرارية والمنافسة بقوة ونشكرهم مرة أخرى على ما قدموه لنا في أسوان وما نحن بصدده من تعاون مستقبلي“.


أضاف رئيس أسوان: “تواصلت مع المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز من أجل التعاون في الفترة المقبلة من خلال بروتوكول في كافة المجالات وباسمي وباسم مجلس الإدارة نشكره ونشكر إدارة بيراميدز على تلك الخطوة الهامة“.


 


 


 

نقلاً عن اليوم السابع