“هي دي الاخبار ولا بلاش”..بيان هام من الأرصاد يخص حالة الطقس غداً الخميس

 

تعرف على حالة الطقس ليوم غد الخميس. نشرت هيئة الأرصاد بيانها الرسمي بشأن توقعات الطقس ودرجات الحرارة ليوم غد الخميس 17 أغسطس ، وتوقع خبراء الأرصاد في بيانها حدوث اضطرابات في الملاحة البحرية في البحر الأحمر وخليج السويس ، وأن تصل سرعات الرياح. بين 50 كم / س إلى 60 كم / س ، ويتراوح ارتفاع الأمواج ما بين 2 متر إلى 3 أمتار ، ويطلب من المصطفين توخي الحذر. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل.

 

ها هو الطقس ليوم الخميس 17 آب (أغسطس)

 

وتوقع خبراء الأرصاد أن يسود طقس حار ورطب غدا الخميس في مناطق القاهرة الكبرى ، والوجه البحري ، والسواحل الشمالية ، وشمال الصعيد ، وأن تشهد مناطق جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، أجواء شديدة الحرارة. خلال ساعات النهار ، بينما تسود خلال ساعات الليل درجات حرارة معتدلة وطقس رطب في شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، وتشهد منطقتي جنوب سيناء وجنوب الصعيد طقسًا حارًا ، وأعلن خبراء الأرصاد الجوية عن نشاط للرياح. في بعض المناطق على فترات متقطعة مما يعمل على تقليل الإحساس بزيادة درجات الحرارة ومستويات الرطوبة خلال ساعات الليل.

 

تعرف على حالة الطقس ليوم غد الخميس 17 أغسطس

"هي دي الاخبار ولا بلاش"..بيان هام من الأرصاد يخص حالة الطقس غداً الخميس

وحذر خبراء الأرصاد السائقين والمسافرين من تكون ضباب مائي خلال ساعات الصباح الباكر ، من الساعة الرابعة صباحًا حتى السابعة صباحًا تقريبًا ، على الطرق الزراعية والطرق السريعة وقريبة من الشقق المالية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى السفلى. مصر ، السواحل الشمالية الغربية والشرقية ، مدن القناة ، وجنوب سيناء. يتسبب الضباب المائي في انخفاض الرؤية الأفقية مما يؤدي في بعض الأحيان إلى حوادث مرورية خطيرة ، وأشار خبراء الأرصاد الجوية إلى أن الأمطار الخفيفة التي قد تكون متوسطة وأحيانًا رعدية تبلغ نسبة حدوثها حوالي 40٪ في مناطق جنوب سيناء التي قد تصل مدى هطول الامطار الغزيرة على مرتفعات سانت كاترين ومن المتوقع ان يمتد الضوء والعواصف الرعدية احيانا الى مناطق حلايب وشلاتين.