وادى دجلة يتعاقد مع محمود طلعت لاعب الداخلية استعدادا للمحترفين


حصل مسئولو فريق وادى دجلة أحد أندية دورى المحترفين، على توقيع محمود طلعت قادما من فريق الداخلية لتدعيم صفوفه استعدادا لمنافسات دورى المحترفين في الموسم الجديد.


ووقع محمود طلعت على عقد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادى لفريق الداخلية ليكون الصفقة التاسعة التي يبرمها النادى الدجلاوى استعدادا للموسم الجديد.


ونجح وادى دجلة في التعاقد مع 9 صفقات حتى الآن والتى جاءت آخرها  محمود طلعت خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع كل من: أحمد دحروج قادمًا من فريق أسوان، مؤمن عاطف من الداخلية، عبد الكافي رجب حارس السكة الحديد، محمد الشبيني مدافع الإنتاج الحربي، أحمد داهش لاعب إيسترن كومباني، عبد الله كامل لاعب أسمنت أسيوط، يوسف محسن «اويا» لاعب العبور، ووليد عطية.


 ويلعب وادى دجلة في دورى المحترفين في الموسم الجديد، بعدما احتل المركز الثانى في ترتيب مجموعة القاهرة والقناة في الموسم الماضى، الذى نجح خلاله فريق زد في الصعود للدورى الممتاز.


 وضمن 20 ناديا التواجد فى دورى المحترفين “أ” فى الموسم المقبل المؤهل للدورى المصرى الممتاز، وهى كل من: وادى دجلة والسكة الحديد والقناة وبتروجت من مجموعة القاهرة، لافيينا وبترول أسيوط والنصر للتعدين ومصر المقاصة من مجموعة الصعيد، وطنطا ودكرنس وجمهورية شبين وأبو قير للأسمدة من مجموعة بحرى، بالإضافة إلى الثلاثى الصاعد من القسم الثالث، وهي: راية ومكادى والنجوم، بالإضافة إلى حرس الحدود وغزل المحلة وأسوان الهابطة من الممتاز، وفريقا بروكسى والمصرية للاتصالات الصاعدان من الدورة الثلاثية

نقلاً عن اليوم السابع