رئيس اتحاد الجودو : 600 لاعب ولاعبة يشاركون فى البطولة العربية بالعلمين


كشف مرزوق محمد رئيس اتحاد الجودو أن البطولة العربية للجودو، و المقامة في العلمين الجديدة والتي تستمر حتى 18 أغسطس الجارى تشهد إقبال ومشاركة كبيرة، بمشاركة عدد كبير من الدول العربية في ظل ثقة الاتحادات الدولية و الافريقية و العربية .


وأكد مرزوق محمد فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” أن البطولة يشارك بها 600 لاعب ولاعبة،  يمثلون 18 دولة عربية، ومن المنتظر أن تأتى المنافسات قوية بين جميع المشاركين من أجل حصد المراكز الأولى.


وعقد مسؤولو الاتحاد العربي للجودو برئاسة القطري خالد بن حمد العطية، اجتماعًا تنفيذيًا على هامش أعمال البطولة العربية للأندية للبراعم والناشئين والمقامة بمدينة العلمين الجديدة .


 


وشهد الإجتماع مناقشة العديد من الأمور الهامة ويأتي على رأسها تشكيل بعض اللجان الخاصة بالاتحاد، إضافة إلى مناقشة تنظيم وإسناد بعض البطولات المقبلة.


 


وانطلقت منذ قليل منافسات البطولة العربية للجودو، بمشاركة عدد كبير من الدول العربية، فى ظل ثقة الاتحادات الدولبية والعربية والأفريقية بإقامة البطولات فى مصر.


 


وأعلن مسئولو اللجنة المنظمة للبطولة العربية لأندية الجودو “العلمين 2023” برئاسة مرزوق علي، شعار البطولة وشكل الميداليات المخصصة لأصحاب المراكز الأولى في كل الأوزان التي تتضمنها منافسات البطولة.


 


وقال مرزوق علي، رئيس الاتحاد المصري ونائب أول رئيس الاتحاد العربي للجودو، إن البطولة ستشهد مشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات من كل الدول العربية، وإن المنافسات ستكون قوية من أجل حصد المراكز الأولى.

نقلاً عن اليوم السابع