“إحتمال سقوط أمطار”.. تعرف على بيان عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس الأيام القادمة

 

تعرف على حالة الطقس حتى يوم الأحد 20 أغسطس ، ونشرت الهيئة العامة للأرصاد بيانها الرسمي بشأن توقعات الطقس ودرجات الحرارة خلال الـ 6 أيام القادمة ، ابتداءً من اليوم الثلاثاء 15 أغسطس وحتى الأحد 20 أغسطس ، والمتوقع في بيانها. أن السحب المنخفضة ستتشكل خلال ساعات الصباح فوق مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مما يلين الجو ويقلل من ارتفاع درجات الحرارة ، وتنشط الرياح في بعض المناطق على فترات متقطعة وهذا يساعد على تقليل الإحساس بزيادة مستويات الرطوبة في الليل. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

هنا هو الطقس المتوقع ليوم الأحد 20 أغسطس

 

وتوقع خبراء الأرصاد استمرار تحسن الأحوال الجوية في عموم الجمهورية ، وأن يسود طقس حار ورطب خلال ساعات النهار في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومناطق جنوب سيناء والجنوب. ستشهد البلاد طقسًا شديد الحرارة يسود مناطق شمال البلاد وحتى شمال الصعيد. ويكون الطقس خلال ساعات الليل معتدلاً في الحرارة ، بينما تشهد مناطق جنوب سيناء وجنوب الصعيد دفئاً. وبحسب بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية يتوقع حدوث الظواهر الجوية التالية:

 

تعرف على حالة الطقس حتى يوم الأحد 20 أغسطس

"إحتمال سقوط أمطار".. تعرف على بيان عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس الأيام القادمة

 

تتشكل سحابة مائية خلال ساعات الصباح على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القنوات ووسط سيناء.

فرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة 30٪ تقريباً في مناطق جنوب سيناء والتي قد تكون رعدية أحياناً على فترات متقطعة.

تنشط الرياح في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد ، مما قد يثير الرمال والأتربة في مناطق شمال الصعيد على فترات متقطعة.

الاضطرابات البحرية بالبحر الأحمر وخليج السويس ، سرعة الرياح من 50 كم / س إلى 60 كم / س ، وارتفاع الموج من 2 إلى 3 أمتار.

يومي الأربعاء 16 أغسطس والخميس 17 أغسطس:

تتشكل سحابة مائية خلال ساعات الصباح على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القنوات ووسط سيناء.

تنشط الرياح في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

من الجمعة 18 أغسطس إلى الأحد 20 أغسطس:

تنشط الرياح في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد