انطلاق فترة إعداد الداخلية اليوم استعدادا للموسم الجديد


يبدأ فريق الداخلية الاستعداد للموسم المقبل غدا السبت، تحت قيادة ميمي عبد الرازق المدير الفني الجديد للفريق، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين عقب مباراة الأهلي في دور الـ16 بكأس مصر والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين .


وأعلن اللواء عثمان الدسوقي المشرف علي فريق الكرة بنادي الداخلية، عن تعيين ميمي عبد الرازق مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بشكل رسمي ،  لقيادة الفريق في الموسم المقبل ، خلفا لعلاء عبد العال الذي رحل عن الفريق لقيادة الجونة الصاعد حديثا للدوري الممتاز .


 


وقال اللواء عثمان الدسوقي في تصريحات خاصة ، أنه تم الاتفاق مع ميمي عبد الرازق علي قيادة الفريق في الموسم المقبل ، مشيراً إلي ان اختيار ميمي عبد الرازق جاء للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها وقدرته علي وضع الفريق في مكانه جيدة بجدول الدوري في الموسم القادم .


 


واشار المشرف علي فريق الكرة بنادي الداخلية، أن المدير الفني الجديد يعمل حاليا علي تكوين الجهاز الفني المساعد له وسيتم الكشف عنه قريباً.


 


وكان عثمان الدسوقي، المشرف على الكرة بنادي الداخلية، قد صرح بأن علاء عبد العال، المدير الفني للفريق، رحل رسميا عن الداخلية لتدريب فريق الجونة الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

نقلاً عن اليوم السابع