أخبار الأهلى اليوم الخميس 10-8-2023


شهدت أخبار الأهلى اليوم الخميس 10-8-2023 العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها يحسم مسئولو النادي الأهلي مستقبل صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر من العودة إلى فريقه في الموسم المقبل، أو استمرار إعارته لموسم آخر.


الأهلي يترقب وصول كولر لحسم تجديد عقده حتى 2026


يترقب مسئولو النادي الأهلي عودة مارسيل كولر المدير الفني من سويسرا بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها عقب نهاية الموسم الماضي، في بداية التحضير للموسم الجديد، من أجل مفاتحته في ملف تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

المهاجم الأجنبي يحسم مصير صلاح محسن مع الأهلي


يحسم مسئولو النادي الأهلي مستقبل صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر من العودة إلى فريقه في الموسم المقبل أو استمرار إعارته لموسم آخر، بعدما خرج للإعارة في الموسم الماضي إلى سيراميكا، وظهر بمستوى طيب ، قبل أن يطلب مارسيل كولر عودته مجددا.


تحدث السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن مسيرته الكروية قبل حضوره لقيادة الأهلى الموسم الماضي بعد فوزه بجميع البطولات التى شارك فيها مع الأحمر.


أوضح مسئولو النادي الأهلي موقفهم من ضم الإيفوري لاندري ديماتا مهاجم أسبانيول الأسباني بعد ارتباط اسمه بالانتقال للقلعة الحمراء، من أجل تدعيم هجومه في الموسم المقبل وتلبية احتياجات مارسيل كولر المدير الفني.


 


كولر: الأهلى أنجح نادى فى أفريقيا وأنتظر تجديد عقدى


تحدث السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن مسيرته الكروية قبل حضوره لقيادة الأهلى الموسم الماضي بعد فوزه بجميع البطولات التى شارك فيها مع الأحمر.


وصلت المفاوضات بين إدارة سيراميكا والأهلي إلى مراحل متقدمة بشأن الحصول على خدمات الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأحمر، على سبيل الإعارة لمدة موسم، في ظل صعوبة بقاؤه مع الأهلي حال إتمام التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.


 


 

نقلاً عن اليوم السابع