اخبار الأهلي اليوم الأربعاء 2 / 8 / 2023


شهد النادي الأهلي اليوم الأربعاء 2 / 8 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، في مقدمتها تعيين عبد العزيز السيد حكما لمباراة الأهلي والمصري المقرر إقامتها في كأس مصر غدا.


عبد العزيز السيد حكما لمباراة الأهلى والمصرى بكأس مصر غدا


أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة طاقم حكام مباراة الاهلى والمصري البورسعيدى المقرر لها في تمام السادسة مساء غداً الخميس في دور الثمانية مع المصري البورسعيدي.


ويدير المباراة حكم الساحة عبد العزيز السيد، ويعاونه أحمد توفيق طلب وأحمد صلاح، وحكما رابعا هشام الفلال، وحكم الفيديو عمرو الشناوي، وحكم الفيديو المساعد شريف عبد الله.


تفاصيل مران الأهلى الأخير استعدادًا لمباراة المصرى فى الكأس


اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المصري غدًا في كأس مصر.


واستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، في إطار الاستعدادات لمواجهة الغد.


وعقد مارسيل كولر محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك لشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بالمنافس.


كولر يمنح مروان عطية تعليمات خاصة قبل مواجهة الأهلى والمصرى


منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الاهلى لاعبه مروان عطية تعليمات خاصة قبل مواجهة المصري البورسعيدى بكأس مصر.


وطالب كولر لاعبه بإستمرار التصويب على المرمى من مسافات بعيدة وهى الميزة التي كادت تمنح الاهلى ميزة تسجيل هدف في مباراة الداخلية الأخيرة.


كولر يحسم مصير عمار حمدى وصلاح محسن من الاستمرار مع الأهلى أو الرحيل


يحسم مارسيل كولر المدير لفني للأهلي مصير الثنائي عمار حمدي وصلاح محسن ثنائي الفريق الأحمر والعائدين من رحلة إعارة على ناديي الاتحاد السكندري وسيراميكا خلال الأيام القادمة، سواء بقيدهما في قائمة الأهلي أو إعارتهما لأي من الأندية الراغبة في التعاقد معهما، أو فسخ عقودهما.


ولم يبت الجهاز الفني للأهلي في مصير عودة الثنائي عمار حمدي وصلاح محسن ، حيث سيتحدد خلال الأيام المقبلة بعد تقييم مستواهما من قبل المدير الفني للفريق الأحمر.


كهربا يقود هجوم الأهلى أمام المصرى البورسعيدى بكأس مصر


استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الاهلى على الدفع بالثلاثى بيرسى تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا في الخط الامامى للمارد الأحمر بمباراة المصري البورسعيدى بكأس مصر.


وشارك الثلاثى في مباراة الداخلية الأخيرة ونجح بيرسى تاو في تسجيل الهدف الأول كما ظهر حسين الشحات بشكل مميز فيما غابت الفاعلية الهجومية عن أداء محمود كهربا.


ما غيابات الأهلى والمصري البورسعيدى فى لقاء كأس مصر ؟


يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات السادسة مساء غد الخميس لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الاهلى مع المصري البورسعيدى على ستاد برج العرب بالإسكندرية في ختام منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر ونلقى الضوء على اهم غيابات الفريقين في هذه المباراة..

نقلاً عن اليوم السابع