المدرسين عيطو بالدموع .. طالب يجيب علي سؤال في الإمتحان بطريقة أبكت المصححين ..مافعله المدرس سيدهشك !!

طالب يجيب علي أحد الأسئلة في الإمتحان بطريقة أبهرت جميع الناس , حيث يجب المدرس قائلا بسبب الفعل الاتى , دائمًا ما يلفت انتباهنا الأفعال التي نشعر فيها بالقرب بشدة من الله سبحانه وتعالى، بالأخص لو كان الفعل صادر من طفل صغير في أحد المدارس حيث أن هذا يدل على حسن تربية والديه له وقدرتهم على زراعة القيم والأخلاق في داخل هذا الطفل  والأسس الدينية طوال عمره , انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة ، صورة لورقة إجابة امتحان طالب أثارت جدلا كبيرا بسبب إجابته عن أحد الأسئلة الموجودة بالامتحان بمادة اللغة العربية لإحدى طلاب صفوف النقل وجاءت كالاتي.

طالب يجيب علي أحد الأسئلة في الإمتحان بطريقة أبهرت جميع الناس
طالب يجيب علي أحد الأسئلة في الإمتحان بطريقة أبهرت جميع الناس

طالب يجيب علي أحد الأسئلة في الإمتحان بطريقة أبهرت جميع الناس

على الرغم من أن إجابة الطالب في الامتحان من الناحية الدراسية ليست دقيقة تماما ، ولكن المعلم انبهر بتفكير الطالب الذي استحى أن يكتب على فعل من صنع الله أنه مبني للمجهول في ورقة الامتحان كان ذلك أول سؤال بالإمتحان أعرب الجمل الآتية ” خلق الله الإنسان من عجل ” ، و من خلال ورقة الاجابة المنتشرة قام الطالب بالإعراب ” خلق : فعل ماضى لم  ينسى فاعله قائلا “لن أكتب مبنى للمجهول تأدبا مع الله عز و جل “.

رد فعل المعلم

بشأن اجابة الطالب لم يعترض المعلم و كتب على إجابته ” بارك الله فى أدبك وعلمك أحسنت .. ممتاز  ” و اعطى للطالب الدرجة الكاملة فى الامتحان ٢٠ درجة  كاملة وقد لاقت إجابة الطالب إعجاب كبير ممن اطلع عليها.