اخيرا هترتاحي منهم…تخلصي من الصراصير الموجودة في منزلك بكل سهولة وبمكونات طبيعيه موجوده في كل مطبخ بدون تعب او تكاليف

الصراصير من اكثر الحشرات الغير مقبولة بالمرة لدى العديد من الناس، فلا نستطيع أن نقبل وجوده في المنزل الذي نعيش فيه حيث تزداد خروج هذه الصراصير في الليل عندما تقوم بتشغيل النور ستجدها تفر هنا وهناك حتى تختفي من أمامك بسرعة ولا تستطيع ربة المنزل أن تحافظ على نظافة المطابخ و الحمامات طول الوقت فهذا أمر متعب لديها فاحيانا قد تتكاسل او تسمح لها الظروف بعدم القدرة على التنظيف فتنتشر مثل هذه الحشرات على فضلات الطعام والفطريات والبكتيريا التي تظهر في الحمام، فجئنا اليك بخلطات مكونات سحرية حتى تخلصك من هذه الحشرات الضارة بالصحة في الحال.

استخدام الصابون والماء للقضاء على الصراصير

 لكي تتخلصي من الصراصير بشكل نهائي عليك خلط الصابون مع الماء ورشه في مكان وجود الصراصير والحشرات لأنها تعمل على تضييق نفس هذه الحشرات مما يؤدي الى اختناقها وقتلها بكل سهوله.

 استخدام أوراق الغار

 للقضاء على الصراصير عليك بتنشيف كمية من ورق الغار ثم طحنها ورشها في أماكن وجود هذه الحشرات وسوف تلاحظي بنفسك بعدم اقتراب هذه الصراصير والحشرات من المنزل مما يجعلهم يهربون تماما.

استخدام غاز الأمونيا

عليك بإحضار كمية من المياه نضعها في اناء مناسب ثم نضيف عليها 2 كوب من الامونيا ونقوم بمسح الارضيات والسيراميك والبلاط في هذه الخلطة وسوف تمنع دخول الصراصير او وجودها في المنزل من الاساس