حبس سما المصري سنتين وغرامة 300 ألف بتهمة التحريض على الفسوق

أصدرت  المحكمة الاقتصادية حكم حبس سما المصري  لمدة سنتين ،وتغريمها 300 ألف جنيه، ووضعها تحت مراقبة الشرطة لمدة سنتين وذلك بتهمة ارتكاب جرائم التحريض على الفسق والاعتداء على قيم المجتمع في القضية التي أقامها المحامي أشرف فرحات.

كان المحامي اشرف فرحات قد قام بتأسيس  حملة تحمل اسم  “خليها تنضف”× بتقديم البلاغ ضد سما المصري يتهمها ارتكاب جرائم التحريض على الفسق والاعتداء على قيم المجتمع وقيامها  بصناعة 5 فيديوهات مخلة بالآداب العامة تؤدي حركات راقصة،  وترتدي ملابس تبرز مفاتنها.

المحكمة تحكم حبس سما المصري

الاتهام الموجه ضد سما المصري لا يعد الأول فقد سبق وتم صدور حكم بالحبس  على سما المصري لمدة ثلاث سنوات في  يونيو الماضي، كما حكم عليها بغرامة  300 ألف جنيه، لإدانتها بالتحريض على الفسق، ولكن قامت باستئناف الحكم ليتم تخفيف سنوات الحبس إلى سنتين..

كما تم صدور حكم حبس على سما المصري   لمدة سنتين وتغريمها 100 ألف جنيه، لإدانتها بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد،  والتشهير بها وهو الحكم الذي قامت باستئنافه ولم يتم نظر استئناف سما المصري على الحكم بعد.

كانت سما المصرى قد دخلت الى قاعة المحكمة  ترتدي ملابس السجن البيضاء وتمسك مصحف وسجادة صلاة وتضع الكمامة الطبية ، وبهذا يكون عدد سنوات الحبس على سما المصري قد بلغ ثمان سنوات .