الكل كان في انتظارها.. واتساب يكشف أخيرًا عن “الميزة المنتظرة” ويسعد المستخدمين

بدأ تطبيق واتساب في تجربة مجموعة من المزايا الجديدة والتي من شأنها بان تساهم في حل كافة المشكلات التي كانت تواجه المستخدمين لفترة طويلة عبر أشهر تطبيقات المراسلات الفورية حول العالم، وخاصة المتعلقة بعدم قدرة البعض على تعديل الرسائل بعد إرسالها أو إمكانية البحث عن رسالة محددة بين مئات الآف من الرسائل الموجودة في المحادثات الشخصية والمجموعات العامة.

واتساب يطلق مجموعة من المزايا الجديدة

أكد فريق مطوري واتساب، بأن الأيام المقبلة سوف تشهد إطلاق مجموعة من المزايا والخصائص الجديدة التي ستكون متوفرة في التحديث الجديد لتطبيق Whatsapp عبر مختلف المتاجر الإلكترونية سواء آبل ستور أو جوجل بلاي.

وبحسب التقارير، فإن أبرز المزايا الجديدة في واتس آب بالوقت الحالي هي إمكانية التعديل على أي رسالة قمت بإرسالها في غضون 15 دقيقة فقط من وقت الإرسال، وفي حال مرور تلك المدة لن يكون مسموح للشخص بالتعديل على الرسائل مهما حدث، وسيكون مضطر إلى حذفها وإعادة إرسالها من جديد.

ومن بين المزايا الجديدة المتاحة في واتساب خلال هذه الفترة، هي خاصية البحث السريع على الرسائل والمحادثات، حيث أضاف فريق التطبيق بعض “الفلاتر” التي تساعد على فرز الرسائل والعثور على الرسالة التي تبحث عنها بشكل أسرع بكثير عما كان يحدث في الوقت الماضي.

وأشارت تقارير تقنية إلى كون هذه الميزة ستحل العديد من المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين في وقت سابق، من أجل الحصول على رسالة داخل محادثة أو مجموعة عامة من بين الآف من الرسائل الموجودة داخل تلك المحادثات.

ويمكن لمستخدمي واتس آب الآن الحصول على كافة المزايا والخواص الجديدة من خلال تنزيل التحديث الأخير للتطبيق والمتوفرة من خلال المتاجر الإلكترونية الرسمية.