أخيرًا عملوها خلاص.. “واتساب” يكشف عن ميزة جديدة انتظرها الملايين لسنوات

يسعي تطبيق واتساب للتراسل الفوري والتابع لشركة ميتا، إلى تقديم مجموعة من الخدمات المميزة لكل مستخدميها، وذلك بهدف تحسين تجربة المستخدم داخل التطبيق، وكذلك ضمان استمرار نجاح التطبيق وجذبه للملايين بل المليارات من المستخدمين على مدار السنوات الأخيرة الماضية، حيث تجاوز عدد مستخدمي whatsapp نحو 2 مليار شخص حول العالم بالوقت الراهن.

واتساب يكشف عن تحديث ومزايا جديدة

قال فريق المطورين في واتساب، بأن هناك تحديث جديد متعلق بوجود قائمة الفلاتر الجديدة التي تستخدم للعثور علي المحادثات الشخصية والخاصة بالعمل، وهذا بدلًا من تضييع الكثير من الوقت وإهداره في البحث بقائمة الرسائل الضخمة التي قد تكون بالمئات في بعض الأحيان.

وأشار موقع “WABetaINFO” والمتخصص بكل تطورات وتحديثات واتساب، إلى كون التطبيق يختبر حاليًا قائمة فلاتر جديدة تم تصميمها لمساعدة المستخدمين علي البحث بطريق أسرع في المحادثات، حيث نشر الموقع مجموعة من الصور ولقطات الشاشة “سكرين شوت” يظهر فيها وجود فلاتر لمساعدة المستخدمين علي تصفية الرسائل لتسهيل عملية البحث بشكل أكبر بكثير عما كان موجود في الماضي.

وأظهرت الصور المنشورة علي الموقع، الفلاتر الجديدة علي النحو التالي: “كل الرسائل، الرسائل الغير مقروءة، الرسائل الشخصية، رسائل العمل”.

وتعمل تلك الميزة الجديدة بالتطبيق لمساعدة المستخدمين في الحصول علي الرسائل بطريق أسرع، بدلا من وجود قائمة واحدة تضم الكثير من الرسائل الشخصية وأخري متعلقة بالعمل، بجانب الرسائل الغير مقروءة والمقروءة أيضًا.

وأوضح فريق مطوري تطبيق واتساب، بان النسخة الحالية من التطبيق لا تدعم تلك الخاصية، ويجب على المستخدم تحديث الإصدار الموجود لديه من whatsapp، حتى يتمكن من استخدام الخواص الجديدة والإطلاع على مجموعة من المزايا التي أصبحت متاحة داخل التطبيق بالوقت الراهن.