الخطيب يهزم مرتضى.. الأهلي يحسم التعاقد مع “نجم الزمالك” مقابل 3 مليون دولار

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن آخر مستجدات تعاقد الفريق الأحمر مع نجم ميتلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق إمام عاشور خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

الأهلي ينهي صفقة إمام عاشور

وأكد المصدر في تصريحات صحفية أن الأهلي أصبح أقرب من أي وقت مضى لضم عاشور حيث أنهى وكيل اللاعب أحمد يحيى اتفاقه بشكل كامل مع إدارة الأهلي والذي يقضي بانتقال إمام إلى صفوف الفريق الأحمر مع بداية الموسم المقبل لمدة ثلاث مواسم مقابل 3 مليون دولار سيدفعها الأهلي للنادي الدنماركي، كما أكد المصدر أن عاشور سيتقاضى 15 مليون جنيه في الموسم وهو الأجر الذي يتقاضاه الفئه الأولى داخل الفريق.

وكشف المصدر عن وجود أزمة مالية داخل جدران القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية، الأمر الذي يؤجل من إتمام صفقة إمام، حيث ينتظر مسؤولي القلعة الحمراء وصول أموال النادي القطري من أجل التقدم بعرض رسمي لادارة النادي الدنماركي، وفي حالة رفض النادي الدنماركي ضم عاشور مقابل 3 مليون دولار سيلجأ الأهلي إلى حيله ضم اللاعب لمدة موسم على سبيل العرب مع وجود بند يتيح للنادي الأحمر ضم عاشور بشكل نهائي.

وتكثف ادارة الأهلي جهودها خلال المرحلة الحالية للتعاقد مع لاعب وسط جديد بعد رحيل حمد فتحي إلى نادي الوكرة القطري فالأمر لا يتوقف عند أمام عاشور فقط فالاهلي اقترب كثيرا من حسظ صفقه محمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر.