بقرار رئاسي.. الحكومه تقرر ترقية هؤلاء الموظفين بدءا من يوليو 2023.. شوف نفسك منهم ولا لا

أعلن مجلس الوزراء المصري موافقته على بعض القرارات الهامة والتي قام بتقديمها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة فيما يخص ترقية الموظفين في الجهاز الإداري للدولة طالما بلغوا المدة الزمنية المخصصة للترقية إلى مستوى أعلى في الوظائف كما أنه قد تم إنشاء موقع إلكتروني مخصص من أجل الإطلاع على أحقية الموظف في الترقية من عدمها، تسهيلاً على جميع الموظفين، وللمزيد من التفاصيل تابع السطور القادمة.

قرار ترقية الموظفين 2023

بقرار رئاسي.. الحكومه تقرر ترقية هؤلاء الموظفين بدءا من يوليو 2023.. شوف نفسك منهم ولا لا

سيتم تطبيق قرار ترقية الموظفين 2023 في الجهاز الإداري للدولة بداية من اليوم الأول من شهر يوليو 2023 طالما أتموا المستوى الوظيفي إلى 30-6-2023 مع تطبيق نظام الأقدمية في المستويات الوظيفية ولكن شريطة ألا تتعدى هذه الترقية مستوى واحد للوظيفة فقط لا غير.

وبناء على مشروع هذا القرار فإن من حق الموظف أن يتقاضى أجر وظيفته الجديدة بعد الترقية بداية من شهر يوليو 2023 أو الأجر السائق بالإضافة إلى علاوة الترقية التي تبلغ 5% من الراتب الأساسي أيهما أكبر.

كما يحق لكل من مضى على عمله 3 أعوام أن يأخذ حافز يبلغ 100 جنيه فقط لا غير بحد أدنى ويصل إلى 150 جنيه شهرياً بحد أقصى.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم إقرار مشروع قرار السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بخصوص تحديد قطعة من الأرض تبلغ مساحتها 771,03 فدان في محافظة المنيا وتحديدا ناحية المطاهرة لكي يتم إنشاء غابات شجرية بها بالتعاون مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.