اليوتيوب المشهور نويل روبنسون يزور محافظة أسوان ويشارك الأطفال رقصته المشهورة في حفل ترحيب.. تعرف علي التفاصيل!!

حرص المشهور على موقع اليوتيوب، نويل روبنسون، على تصوير مقطع فيديو يجمعه بمجموعة من الأطفال في محافظة أسوان، خلال جولته السياحية في مصر التي تشمل عدة مناطق سياحية وقد نشر المقطع على حسابه الشخصي في انستجرام، ويظهر فيه وهو يؤدي رقصته المشهورة مع الأطفال على ضفاف النيل، ليؤكد لمتابعيه وصوله إلى المحافظة والحفاظ على طريقته الخاصة.

روبنسون في جولة في محافظة أسوان

وصل اليوم الجمعة، إلى محافظة أسوان، المشهور التيك توكر الألماني نويل روبنسون، في جولة سياحية لزيارة عدد من المناطق السياحية والأثرية في المحافظة وقد حظي بإستقبال حافل بعد وصوله إلى مطار أسوان الدولي، حيث كان ينتظره جمهوره ومعجبوه والتقطوا معه صورًا تذكارية يهدف “روبنسون” إلى تنشيط السياحة في المنطقة وتصوير مقاطع فيديو تذكارية بأسلوبه الخاص الذي اشتهر به وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

تطور السياحة في مصر في الفترة الأخيرة

تُعد مصر واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شهرةً في العالم، حيث تستقبل الملايين من الزائرين كل عام تتميز مصر بتاريخها الغني وتراثها الفريد، فضلًا عن معالمها السياحية الشهيرة على مستوى العالم.

تتوافر خيارات سياحية للزوار من جميع الأعمار والأذواق، فهناك معابد ومواقع أثرية تعود إلى قرونٍ مضت، فضلًا عن شواطئ البحر الأحمر الرائعة والرحلات البرية في الصحراء.

تشتهر مصر بأهرامات الجيزة التي تعتبر من أمثلة الفن الهندسي في التاريخ، كما تشتهر أيضًا بمعابدها وجميعة توت عنخ آمون في وادي الملوك، ومدينة الأقصر وأبو سمبل اللتان تعودان إلى العصور الفرعونية كما تزخر مصر أيضًا بالحدائق والمتاحف والأسواق التقليدية.