الحجز على فيللا محمد رمضان.. دعوى تبديد ضد “نمبر وان”

عاقبت محكمة الأمور المستعجلة والتنفيذ بمحكمة الجيزة، برئاسة المستشار أحمد معاذ سيف النصر، الفنان محمد رمضان بالحجز على الفيلا الخاصة به والكائنة بـ 6 أكتوبر وذلك لعدم سداده الرسوم القضائية الصادرة ضده والمقدرة بـ 9 ملايين جنيه، إذ تم الحجز على 27 جهاز تكييف.

الحجز على فيلا محمد رمضان

وامتنع الفنان عن عرض التكييفات للبيع لسداد أموال الدولة كما أغلق أبوابها ليصدر قاضي الأمور المستعجلة قرار بالكسر، وجار دراسته أمنيا، وتقدم أيضا محضر التنفيذ ببلاغ إلى نيابة 6 أكتوبر لتحريك الدعوى الجنائية ضده بتهمة التبديد.

قاضي الأمور المستعجلة يعاقب محمد رمضان.. حكم جديد ضد "نمبر وان"
قاضي الأمور المستعجلة يعاقب محمد رمضان.. حكم جديد ضد “نمبر وان”

دعوى تبديد ضد محمد رمضان

ووقع الفنان محمد رمضان عقدا مع إحدى شركات الإنتاج بقيمة 100 مليون جنيه لتمثيل المسلسلات خلال 5 سنوات حيث نص على عدم التمثيل لأي قناة أخرى إلا أنه عقب ذلك أخل بهذا البند فرفعت القناة دعوى عليه وقدرت الرسوم القضائية ضده بـ 9 ملايين جنيه.

حالة فنية يعيشها محمد رمضان

يذكر أن محمد رمضان يعيش حالة من الانتعاشة الفنية بعدما انتهى من مسلسل “جعفر العمدة” الذي من المقرر أن يكون هناك جزء ثان منه في دراما رمضان 2024، إلى جانب بعض الجولات الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، وفيلم هارلي الذي طرح في عيد الفطر الماضي إلى جانب أنه يعمل حاليا على وضع اللمسات الأخيرة لفيلم على الزيرو.

وتشاركه نيللي كريم وفي فيلم على الزيرو، وسوف يعرض في يوليو بعد العيد بعدما خرج من منافسات موسم عيد الأضحى المقبل، وقال رمضان لمحبيه ومتابعيه على “إنستجرام”: “بأمر الله ميعادنا شهر يوليو في السينما.. ثقة في الله نجاح”.