الكاف يزف بشرى سارة للأهلي بعد تتويجه ببطولة أبطال إفريقيا

زفت تقارير صحفية بشارة سارة لجماهير الأهلي والوداد المغربي بعد خوضهما نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي توج به المارد الأحمر  يوم الأحد الماضي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، ليحصد الأهلي البطولة رقم 11 من البطولة.

وكشف موقع لو 360 سبورت المغربي، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، قرر إعفاء كلا من الأهلي والوداد المغربي من خوض الأدوار التمهيدية في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث قرر الاتحاد إعفاء جميع الأندية التي تصدرت التصنيف الإفريقي الأخيرة من خوض الأدوار التمهيدية.

وأشار الموقع إلى أن كاف أعفى كلا من ” الأهلي، والوداد المغربي، والترجي التونسي، ومازيمبي الكونغولي، وسيمبا التنزاني، وصن داونز الجنوب إفريقي، وإنييمبا النيجيري”، حيث ستبدأ هذه الأندية مشوارها في بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

وأوضح الموقع المغربي، أن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، يأتي لتفادي تعرض هذه الفرق الإجهاد بسبب مشاركتها في النسخة الأول من مسابقة السوبر الإفريقي المقبلة  والمقرر لها في 20 أكتوبر المقبل.

الكاف يزف بشرى سارة للأهلي بعد تتويجه ببطولة أبطال إفريقيا
كاف يزف بشرى سارة للأهلي

يذكر أن الأهلي توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا وضمن خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية الإفريقية يوم الـ 13 من شهر أغسطس المقبل على استاد الملك عبد الله في السعودية، كما يشارك في بطولة كأس العالم للأندية في المملكة أيضا.

وكشفت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وضعت خطة للانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الفريق بعدد من الصفقات استعدادا للبطولات المقدمة بعد حصد عدد من البطولات خلال الموسم الحالي ولتعويض رحيل اللاعب حمدي فتحي الذي انتقل إلى صفوف فريق الوكرة القطري مقابل 3 ونص مليون دولار .