اكتشاف خطأ فادح للغاية في فيلم _حسن ومرقص_ بطولة عادل إمام ونجله محمد! شاهد الصور

خطأ فادح في فيلم حسن ومرقص، إن هناك الكثير من الأخطاء الفادحة التي تمت ملاحظتها في كثير من الأفلام المصرية، بالرغم من أن لهذه الأفلام مخرجين كبار أشهر من النار على العلم، ولكن لم يلاحظوا هذه الأخطاء بالرغم من ملاحظة المشاهدين لها من المرة الأولى التي يشاهدونه فيها، وإليك تفاصيل الخطأ الفادح الذي ظهر في فيلم عادل إمام وعمر الشريف حسن ومرقص كاملة نستعرضها في السطور التالية.

خطأ فادح في فيلم حسن ومرقص

اكتشاف خطأ فادح للغاية في فيلم _حسن ومرقص_ بطولة عادل إمام ونجله محمد! شاهد الصور

مر حوالي 13 عاماً على المرة الأولى التي يتم عرض فيلم حسن ومرقص والذي كان أكبر عمل سينمائي في هذا التوقيت لأنه جمع بين الفنان القدير عادل إمام والفنان الراحل عمر الشريف في عمل واحد.

وكان هذا الفيلم من تأليف المؤلف يوسف معاطي ومن إخراج رامي إمام وشاركهما في التمثيل الفنانة لبلبة وكذلك هناء الشوربجي ونجل عادل إمام محمد إمام وعزت أبو عوف وحسن مصطفى وشيري عادل وغيرهم.

وبالرغم من النجاح الرائع الذي حققه هذا الفيلم إلا أن هذا لم يمنع من وجود خطأ فادح ضمن مشاهده التي تضمنها والتي ربما أفسدت على بعض المشاهدين متعتهم في متابعة الفيلم.

وهذا الخطأ يظهر بوضوح في مشهد لمحمد إمام وهو بيده اليمنى يمسك دورق مياه، ولكن حينما تم تغيير الكادر تبين أن هذا الدورق يظهر في يده اليسرى وهو خطأ واضح للجميع.