عودة العفريت.. نجم الزمالك المحترف يظهر في التدريبات ومفاجأة للجماهير

يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، الاستعدادات للمباريات المقبلة بداية من مباراة فاركو في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر والمقرر لها يوم الجمعة 23 من يونيو الجاري وذلك بعد انتهاء التوقف الدولي.

وخصص الجهاز الفني بقيادة أوسوريو في مران اليوم الأربعاء، فقرة تدريبات وتأهيلية قوية للاعبين، حيث شهد الجزء الأول فقرة تدريبات بدنية لمدة 20 دقيقة تقريبا تحت قيادة علاء رجب مخطط أحمال الفريق، أما الجزء الثاني كان عبارة عن تدريبات تأهيلية متنوعة سواء باستخدام الأدوات الرياضية أو بالكرة.

وحرص مخطط الأحمال على منح اللاعبين عدد من التعليمات والنصائح الخاصة بالجوانب البدنية والتأهيلية لهم وذلك في إطار البرنامج الذي تم وضعه خلال الفترة الحالية للوصول لأفضل مستوى واستغلال التوقف الدولي الذي يستمر حتى 18 من الشهر الجاري في تجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة استعدادا للمباريات في الدوري وفي بطولة الكأس.

ظهور نجم الزمالك المحترف في تدريبات الفريق

في نفس السياق حرص اللاعب يوسف إبراهيم الشهير بـ أوباما صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار إلى صفوف فريق نادي الحزم السعودي على التواجد في تدريبات الفارس الأبيض التي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

أوباما
يوسف أوباما يعود للزمالك

واستقبل لاعبو الفريق الأول والجهاز الفني، اللاعب العائد من الإعارة بحرارة وشاهد أوباما جانبا من مران الفريق بقيادة المدرب الكولومبي أوسوريو، وعاد اللاعب إلى صفوف القلعة البيضاء بعد انتهاء فترة الإعارة مع الحزم بعد انتهاء المسابقات المحلية للموسم الحالي في السعودية.

وكشفت تقارير صحفية أن اللاعب يوسف أوباما ينتظر حسم موقفه النهائي من جانب إدارة نادي الزمالك بشأن العودة من جديد في صفوف الفريق أو تجديد الإعارة إلى الفريق السعودي من جديد.