القصة انتهت.. ليونيل ميسي يعلن رحيله رسميًا عن باريس وهذا هو ناديه الجديد !!

كشف الإعلامي المغربي أشرف بن عياد، مراسل قنوات بي إن سبورتس، والمعروف بقربه الشديد من النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، بأن الأخير قد وافق بالفعل على مغادرة باريس سان جيرمان وأخبر إدارة ناديه بذلك، لتنتهي قصته بشكل كامل مع النادي الباريسي مع انتهاء هذا الموسم، بعدما قضى الأسطورة الأرجنتينية موسمين مع باريس سان جيرمان، نجح في أن يحقق فيهم لقبي لبطولة الدوري الفرنسي.

ليونيل ميسي يرحل عن برشلونة

أكد أشرف بن عياد في تصريحات إعلامية منذ قليل، بأن نجم برشلونة السابق ولاعب باريس سان جيرمان قد أعلن بشكل نهائي رحيله عن صفوف النادي الباريسي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب “بن عياد” تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيها: “رسميًا.. ميسي يرحل رسميا عن باريس”.

وفي السياق ذاته، قالت الصحف الفرنسية بأن النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قد غادر العاصمة الفرنسية بالفعل في وقت سابق من هذا الأسبوع ولن يعود مرة أخرى إلى باريس سان جيرمان، وهناك اتفاق بينه وبين الإدارة على هذا الأمر.

وأوضحت التقارير الفرنسية، بأن ميسي يملك 3 عروض حتى هذه اللحظة، الأول من نادي الهلال السعودي وهو الأكثر جاذبية والأعلى في القيمة المالية، والعرض الثاني من الدوري الأمريكي، والعرض الثالث من برشلونة، ولكن حتى هذه اللحظة لا زال العرض السعودي هو الأقوى والأبرز.