على ظهر جمل في شوارع أمريكا.. محمد رمضان يشوّق جمهوره لأحدث أعماله الغنائية

لقد تعود الفنان الشاب محمد رمضان أن يثير حالة من الجدل حوله من فترة إلى أخرى وها هو كعادته يثير الجدل من جديد وذلك بعد أن قام بنشر مجموعة من صوره خلال زيارته الأخيرة في الولايات المتحدة الأمريكية وهو يركب على جمل في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية وهذا ما جعل العديد من يتساءلون حول تصرف رمضان هذا إذا كان جزء من تصوير عمل فني ام لمجرد حب الظهور الذي يفضله رمضان بشكل مستمر فلماذا يتجول بالجمل في أمريكا؟!.

على جانب آخر رمضان قد نشر فيديو ويصحبه مجموعة من الصور وذلك عبر الحساب الشخصي له في انستقرام والذي يستخدمه الأشخاص في تبادل الصور والفيديوهات وبعد ذلك صرح رمضان أنه يقوم الآن بتصوير أغنية جديدة له من المقرر أن يتم طرحها خلال الفترة القليلة الماضية في الأسواق.

وهذا استكمالا لسلسلة نجاحاته بعض مسلسل والأخير جعفر العمدة في رمضان والفيلم الأخير له هارلي في عيد الفطر وتابع رمضان حديثه قائلا إن الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما هي إلا من كواليس الاغنية الجديدة الخاصة به والتي سوف يقوم بغنائها مع “فيوتشر” أشهر مغني راب في العالم، وأن تلك الصور كانت عندما يشاهد رمضان نفسه في المونيتور وقال رمضان في تعليق على الفيديو والصور التي قام بنشرها نصا: “لأول مرة جمل عربي في شوارع ميامي.. ثقة في الله نجاح”، مستخدماً جملته المشهورة “ثقة في الله”.