مش حرامي وبلطجي .. رسالة غامضة من فرج عامر رئيس نادي سموحة !!

قام رئيس نادي سموحة المهندس فرج عامر بتوجيه رسالة تتميز بالغموض هذا اليوم، حيث كتب عامر خلال صفحته الرسمية على فيس بوك رسالة تتضمن أنه قد يكون إنسان بسيط وغلبان جدًا ولكنه ليس حرامي أو بلطجي، وأنه أيضًا على قدر المسؤلية ويمكنه احترامها.

فرج عامر يثير فضول متابعيه

وقد أثارت هذه الرسالة اسندهاش العديد من المتابعين لرئيس نادي سموحة ولم يتمكنوا من فهمها وماذا يقصد من خلالها.

وفي سياق متصل فإن نادي سموحة لديه مباراة قادمة مع فريق فيوتشر في إطار مباريات الدوري الممتاز في الساعة السابعة من مساء الخميس 5 مايو القادم، وسوف تقام المباراة باستاد الإسكندرية.

مؤمن زكريا يعبر عن حزنه

بينما أعلن لاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا أن خاله قد وافته المنية هذا اليوم، وبدأ الجميع بتوجيه التعازي له.

حيث صرح اللاعب من خلال حسابه الخاص عبر انستجرام رسالة تقول” إنا لله وإنا إليه راجعون..البقاء لله والدوام لله..توفى إلى رحمة الله خالي أحمد رمضان”.

ويعتبر مؤمن زكريا من أهم لاعبي كرة القدم السابقين بالنادي الأهلي حيث لديه شعبية جارفة بين صفوف جماهير النادي، خاصة بعد إصابته بأحد الأمراض النادرة التي أبعدته عن الملاعب وهو في سن صغيرة، بينما يتابع معجبيه ومشجعي الأهلي حالته الصحية متمنسن له الشفاء العاجل.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان عن انضمام مؤمن زكريا للجهاز الفني لنادي سموحة حيث أشار فرج عامر أن وجود مؤمن زكريا يعتبر إضافة هامة لنادي سموحة بينما على الجانب الآخر يخضع اللاعب لجلسات العلاج الطبيعي.