عاجل.. سموحة يتعاقد مع نجم الأهلي رسميًا

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة تعاقده رسميًا مع نجم المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك لدعم صفوف الفريق السكندري خلال الموسم الحالى تحت قيادة المدير الفني الجديد أحمد سامي.

سموحة يتعاقد مع نجم الأهلي رسميًا

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أعلن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة اتمام التعاقد مع لاعب الأهلي مصطفي سعد ميسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية عقب مكالمة هاتفية مع اللاعب.

وكتب فرج عامر عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك :”شكرا للنادي الاهلي، شكرا للكابتن محمود الخطيب”.

وأضاف فرج عامر ” مصطفي ميسي اتصلت به تليفونيا وحسمت انتقاله إلى سموحة لينتقل بشكل رسمي إلى صفوف الفريق السكندري قادمًا من النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية”.

عاجل.. سموحة يتعاقد مع نجم الأهلي رسميًا

ولم يشارك مصطفي سعد ميسي مع النادي الأهلي هذا الموسم بعد انتقاله إلى الفريق قادمًا من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا تحت قيادة المدير الفني السويسرى مارسيل كولر حيث شارك في مباراتين فقط هذا الموسم وكان على دكة البدلاء.

مغادرة مصطفي سعد ميسي هى مفاجآة بالنسبة لعشاق الكرة المصرية وبالتحديد المارد الأحمر خاصة أن اللاعب كان محط انظار جميع الاندية قبل التعاقد معه الأهلي.

ويستعد النادي الاهلي لمواجهة اوكلاند سيتي في بطولة كأس العالم للاندية وخرج اللاعب من قائمة الفريق التي اتجهت إلى المغرب اليوم السبت الموافق الثامن والعشرين من شهر يناير الجارى.