شاهد.. فيديو هدفين أوباما اليوم فى الدوري السعودي

يبحث جمهور الكرة المصرية عن فيديو هدفين أوباما اليوم بالأخص أن أوباما يعتبر من ابرز نجوم مصر وحقق مع فريق الزمالك الكثير من البطولات والإنجازات ولكنه قرر الإنتقال فى فترة الإنتقالات الشتوية الجارية إلي فريق الحزم السعودي الذى ينافس فى دوري الدرجة الثانية.

فيديو هدفين أوباما اليوم

هدفين أوباما اليوم أعطوا التقدم لفريق الحزم فى المواجهة خاضها  ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر أمام فريق جدة حيث سجل النجم الكاميرونى الدولى دييديريك جويل هدف الأسبقية لفريق الحزم ولكن فريق جدة سجل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب جونتان أوبوكو الذى سجل هدفه فى الدقيقة الخامسة والأربعين.

هدف أوباما الأول جاء فى الدقيقة الثالثة والخمسين من شوط اللقاء الثاني بسبب بعض الأخطاء الدفاعية من جانب فريق جدة وأضاف أوباما هدفه الثاني فى الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الثاني ليصل فريق الحزم إلي النقطة الرابعة والثلاثين التى تجعله ينافس فريق الرياض المتصدر على قمة الترتيب.

جدير بالذكر أن مباراة اليوم هى المشاركة الأول لنجم الزمالك السابق يوسف أوباما ومن المتوقع أن يكون للاعب المخضرم دور بارز مع فريقه فى قادم المنافسات فى ظل الخبرات الكبيرة التى يتمتع بها على الرغم من إبتعاده عن المشاركة الأساسية مع الفريق الأبيض طوال الفترة الأخيرة الماضية ولكنه تألق اليوم وسجل هدفين.