مهنة والدة النجم محمد رمضان التي أخفاها سنوات طويلة انكشفت أخيراً للملأ.. والجمهور: لا عيب ولا حرام يا نمبر وان !

الجميع يعرف انهع قد بدأ الفنان المصري محمد رمضان حياته من الصفر إلى أن قام بتحقيق كل تلك الشهرة الكبيرة و التي دفعت البعض إلى وصفه بأنه يعتبر هو ـ”الأسطورة” و التي قد دفعته لكي يقوم بوصف نفسه بـ”نمبر وان” و الان سوف نتعرف سوياً على الفنا محمد رمضان منذ البداية و حتى الان.

مهنة والدة النجم محمد رمضان التي أخفاها سنوات طويلة انكشفت أخيراً للملأ :

تعود أصول الفنان محمد رمضان إلى إحدى محافظات الصعيد، و بالتحديد هى محافظة قنا، حيث أنه قد نشأ والده فيها، و كل هذا في حين أن والدته قد نشأت في إحدى محافظات الوجه البحري، و بالتحديد في مدينة طنطا، كما أنها قد صرحت في إحدى اللقاءات التلفزيونية، و لكن قيما بعد زواجها قد انتقلت لكي يتم العيش في محافظة الجيزة و هذا منذ إن كانت في السادسة عشر من عمرها.

و الجدير ابلذكر أنه قد عاش الفنان محمد رمضان طفولته مع أسرته في منطقة المنيب، و هي أحد الأحياء الواقعة في جنوب محافظة الجيزة، و له اثنين من الأشقاء، و هما محمود، إيمان، و يعتبر هو أصغرهما، حيث أنه قد ولد في عام 1988.

بالاضافة الى ذلك قد كشفت والدة الفنان محمد رمضان، أنها كانت تعمل خياطة، و مهنتها فيها شىء فنى، و هذا ما لمسته فى ابنها منذ أول يوم قد شاهدته على المسرح المدرسى حيث وجدت فيه موهبة التمثيل بجدارة.