وكيل يوسف أوباما يكشف حقيقة تواصل الأهلي لخطفه قبل الرحيل للحزم السعودي

كشف حازم فتوح وكيل أعمال اللاعب يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك والذي تم إعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية إلى فريق الحزم السعودية، حقيقة وجوج مفاوضات من جانب الأهلى للتعاقد معه قبل السفر إلى السعودية لتدعيم الصفوف، خاصة في ظل رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في تدعيم الصفوف بعدد من الصفقات القوية استعدادا للمرحلة المقبلة والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب في الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

وقال وكيل أعمال أوباما في تصريحات تليفزيونية من خلال برنامج ملعب أون تايم سبورت: “لم يحدث نهائيًا أن مسؤولي الأهلي حاولوا حتى الاستفسار عن رأي اللاعب في الانضمام للقلعة الحمراء، وحديث البعض عن وجود مفاوضات مع الأهلي لضم اللاعب غير صحيح”.

وأضاف أن “أوباما كان هدفه أن يلعب خارج مصر ولا يلعب في مصر سوى للزمالك، والحزم السعودي ليس أول مرة يُقدم عرضًا للاعب، كما أن التعاون السعودي طلب أوباما أيضًا في وقت سابق، مؤكدًا أن الأهم من رحيل أوباما عن الزمالك ليس الأمور المادية، بل الفنية والنفسية، خاصة بعد الحملات المأجورة ضده، بالإضافة إلى مصارحة فيريرا له”.

وكيل يوسف أوباما يكشف حقيقة تواصل الأهلي لخطفه قبل الرحيل للحزم السعودي
حقيقة مفاوضات الأهلي مع يوسف أوباما لاعب الزمالك قبل ضمه للدوري السعودي

انتقال جوستافو سوزا لـ الأهلي

على جانب آخر كشف الإعلامي محمد فاورق، أن إدارة النادي الأهلي استقرت على تقديم عرض جديد من أجل ضم اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبك هوينداي الكوري الجنوبي، مشيرا إلى أن أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات في الأهلي بدأ في وضع السيناريوهات البديلة لحسم ملف المهاجم الأجنبي ومنها إعادة التفاوض لضم سوزا مع ناديه الكوري الجنوبي.

وقال فاروق في برنامجه على قناة تن، إن “وكيل اللاعب البرازيلي أبلغ الأهلي برغبة اللاعب فى الانضمام للفريق ويتم التفاوض على المقابل المادي الذي يصل إلى 2.5 مليون دولار لشراء اللاعب، راتب اللاعب سيصل إلى مليون ونصف دولار في حين يطلب الحصول على 2 مليون دولار في الموسم وهو مبلغ مالي كبير يسعى النادي لتقليله في حال إتمام الصفقة”.

ويخوض اليوم الثلاثاء الفريق الأول بالنادي الأهلي مباراته مع فريق البنك الأهلي على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات وخطف نقاط المباراة قبل السفر إلى المغرب للمشاركة في مونديال الأندية.