وكيل لاعبين يفجر مفاجأة بشأن لعب ميسي في الدوري السعودي وعلاقة الأهلي والزمالك

كشف أحمد المعلم وكيل اللاعبين السعودي عن ارتباط أسماء رنانة وكبيرة من اللاعبين العالميين منذ سنوات مضت بدوري روشن السعودي، أمثال “ليونيل ميسي ومودريتش”، ولكن التعاقد مع النجم العالمي كريستيانو رونالدو فتح الطريق الآن أمام لاعبين كبار عالميًا من أجل تحقيق ذلك، بعد الصفقة القياسية الذي سجلها “الدون” في تاريخه وتاريخ الرياضة السعودية.

وقال “المعلم”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد» إن هناك لاعبين كبار في الدوريات الأوروبية وتحديدًا من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يرغبون في الانضمام للدوري السعودي وتواصلوا معي من أجل محاولة إيجاد فرصة لتحقيق ذلك.

وأضاف وكيل اللاعبين السعودي أن هناك رغبة حقيقية من أندية المملكة العربية السعودية لضم كبار اللاعبين في أوروبا بداية من الموسم الجديد، لاسيما أن “روشن السعودي” يستهدف أن يكون ضمن أفضل 10 دوريات على مستوى العالم في ظل التطور الكبير الذي تشهده الرياضة السعودية.

وكيل لاعبين يفجر مفاجأة بشأن لعب ميسي في الدوري السعودي وعلاقة الأهلي والزمالك
رونالدو وميسي

وتابع: “الجميع شاهد أداء المنتخب السعودي في المونديال الأخير الذي أقيم في قطر عام 2022 وتطور أداء “الأخضر” الذي يأتي نتيجة تطور مستوى الدوري، وهناك توجه حاليًا في المملكة لمساعدة اللاعبين على الاحتراف في الدوريات الأوربية الكبرى من أجل مواصلة التطوير، وهو بالفعل ما بدأ حيث تلقى سعود عبد الحميد، لاعب الهلال السعودي، عرضًا رسميًا من أحد أندية فرنسا لضمه في انتقالات الشتاء الجارية.

وأوضح “المعلم” أنه حاول كثيرًا ضم نجم النادي الأهلي أحمد فتحي في عام 2017 إلي أهلي جدة السعودي ولكن المفاوضات باءت بالفشل، ومنذ ذلك الحين ولم يتم التواصل مع أندية القمة إلى بداية هذا الموسم فقد قدم عرض رسمي لنادي الزمالك من فريق مجري لضم نجم الفريق ولاعب وسط الملعب إمام عاشور ولكن المفاوضات لم تتم أيضًا.