عايز تراقب ولادك عشان خايف عليهم؟؟؟…. أم تضع كاميرا مراقبة على بناتها وتتفاجئ في النهاية بشيء غريب!!!

أن يكون لديك أبناء فهذا يعني أن المسئولية كبيرة وتقع على عاتقك ولا بد من أن تتخلص منها، أو على الأقل تكون على قدر كبير من تحمل هذه المسئولية التي وصعت نفسك فيها، ويمكنك فيما بعد أن تقول بأن تلأطفال يحتاجون إلى المراقبة المستمرة وذلك لمحاولة انقاذهم ورصد أفعالهم في العديد من المواقف الحياتية التي يمروا بها، ولكن هنا في هذا المقال نجد أن هناك امرأة أمريكية كان لديها ٤ بنات، وكانت تريد مراقبة الفتيات لأسباب عدة سنوضحها في هذا المقال.

سبب مراقبة الأم لبناتها

لدى الأم أربعة نن البنات في أعمار متفاوتة، ولكت بالنسبة للطفلة الصغيرة فهي تحتاج إلى الرعاية بشكل تام فهي تعاني من السكتات الدماغية من حين لآخر.

عايز تراقب ولادك عشان خايف عليهم؟؟؟.... أم تضع كاميرا مراقبة على بناتها وتتفاجئ في النهاية بشيء غريب!!!

ولقد قررت الأم أن تقوم بتركيب العديد من الكاميرات في الشقة من أجل مراقبة بناتها، والسيطرة على الموقف إن استدعى الأمر هذا، لكي تطمئن على حياتهم.

وبالفعل ذهبت الأم واشترت العديد من كاميرات المراقبة وتم وضعها في أماكن عديدة بالمنزل، وبالتالي يكون هناك نوع من الآمان والحفاظ على أرواح الفتيات.

صدمة للأم في كاميرات المراقبة

أكدت الفتاة الكبيرة لأمها أنها تسمع الطفلة الصغيرة وكأنها تتحدث مع أحد، وأن هناك بعض من الفوضى في كثير من الأحيان يخرج من حجرتها، بالإضافة إلى موسيقى في بعض الأحيان.

هذا كله جعل الشك في قلب الأم يزداد، وما كان من الأم إلا أن ذهبت إلى كاميرات المراقبة وتكون المفاجأة أن الكاميرا تم اختراقها!.