من هو معلق مباراة الهلال وأبها في دوري روشن السعودي

من هو معلق مباراة الهلال وأبها في دوري روشن السعودي واحدة من التساؤلات التي يرغب فيها عشاق الكرة العربية والسعودية لمعرفة المعلق الذي سيتولى التعليق على هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين في إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة والتي ستقام يوم غد الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر يناير.

مباراة الهلال وأبها

ويدخل فريق الهلال هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 29 نقطة من لعب اربعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في خمسة مباريات وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة فقط.

بينما يحتل فريق أبها المركز السابع برصيد 19 نقطة من لعب ثلاثة عشر حيث حقق الفوز في ستة مباريات وتعادل في مباراة وتلقى الهزيمة في ستة مباريات.

ويقود فريق الهلال في هذه المباراة النجم الدولي سالم الدوسري في الهجوم، ويجاوره موسي ماريجا وجاء تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة أبها على النحو التالى:

– حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

– خط الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، جانغ هيون سو، سعود عبدالحميد.

– خط الوسط: محمد كنو، جوستافو كويلار، أندريه كاريلو.

– خط الهجوم: سالم الدوسري، موسى ماريجا، ميشيل ديلجادو.

من هو معلق مباراة الهلال وأبها في دوري روشن السعودي

معلق مباراة الهلال وأبها

وأعلنت قناة السعودية الرياضية الناقل الوحيد لمباريات بطولة دوري روشن السعودي بالإعلان عن معلق مباراة الهلال وأبها حيث يتولى التعليق المعلق الرياضي الكبير جعفر الصليح عبر قناة SSC HD1.