عاجل.. حقيقة اعتناق ليونيل ميسي للدين الاسلامي عقب مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

ماهي حقيقة اعتناق ليونيل ميسي للدين الاسلامي؟ واحدة من الاسئلة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وبالاخص عقب نهاية مواجهة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان الفرنسي وهي التي جمعت بينهما على ملعب إستاد الملك فهد الدولي لحساب مباريات موسم الرياض وهي التي حقق فيها رفقاء مبابي الفوز 5-4.

حقيقة اعتناق ليونيل ميسي للدين الاسلامي

وتداول رواد السوشيال ميديا واحدة من الصور التي التقطت للنجم الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي المتوج رفقة منتخب بلاده قبل شهر ببطولة كأس العالم قطر 2022 بالفوز على المنتخب الفرنسي في النهائي بركلات الجزاء الترجيحية مع الشيخ عادل الكلباني إمام المسجد الحرام السابق لتبدأ من هنا شائعات اعتناقه للدين الاسلامي.

قبل أن نقوم بتصفح كافة حسابات الدولي الارجنتيني لنجد انه لا يوجد ما يثبت انه اعتنق الدين الاسلامي وانما هي مجرد شائعات استكمالًا لسلسلة الاخبار المغلوطة التي يتم نشرها مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحثًا عن تحقيق الشهرة والحصول على مزيد من الترافيك.

ولم تكن اشاعة اعتناق ميسي هي الأولى حيث خرجت بعض الانباء التي تشير إلى ان كريستيانو رونالدو يبحث جديًا عن اعتناق الدين الاسلامي بعد ما شاهده في المملكة العربية السعودية عند انضمامه لصفوف نادي النصر السعودي قبل أن تخرج عديد المصادر الصحفية لتؤكد أن مثل هذه الأمور عارية تمامًا من الصحة ولا اساس لها.