معقوله في كدا !! زوج يترك زوجته بعد ما أنجب منها 7 أبناء سنة 1997 وبعد 25 سنه كانت هذه المفاجآه التي قامت بها هذه السيدة !!

تعتبر هذه قصة من القصص الحقيقية التي نشاهد منها أمثلة كثيرة في مجتمعنا وقد حدث في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تتلخص في سيدة قد تركها زوجها وقد أنجبت له سبعة أطفال توأم، وهي سيدة أمريكية ويطلق عليها اسم” بوبي ماكوغي، ويعد هذا السبب الرئيسي في ترك زوجها المنزل والهرب بعيداً، وبناء على ما عاشته هذه السيدة وعانت منه خلال تربيتها لأطفالها أثبتت للجميع كيف تقوم الأم بدورها على أكمل وجه، وليس للمجتمع الأمريكي فقط بل لجميع النساء حول العالم.

قصة السيدة مع زوجها

نجد أن هذه القصة الخاصة بهذه السيدة والتي تسمى “بوبي ماكوغي” وزوجها والذي يدعى “كيمي ماكوغي، كانت قد حدثت في عام 1997،على أنها تتمثل في اتفاق هذه السيدة مع زوجها على القيام باللجوء إلى الحقن المجهري، وقد جاء هذا القرار بعد إخبارهم من قبل الأطباء بعدم الإنجاب بشكل طبيعي، وبعد نجاح عملية الحقن، حدث ما لم يكن في الحسبان ولا يستطيع أحد مهما كانت مكانته أن يفكر فيه، حيث أن البويضة الخاصة بالزوجة لم تنتج جنينا واحداً أو توأم بل سبعة أجنة في نفس الوقت، وهذا لم يحدث مع أحد قبلها، مما جعل الأعباء تزيد على الزوج فاضطر إلى اختيار حل الهروب وتركها تواجه المصير وحدها.

معقوله في كدا !! زوج يترك زوجته بعد ما أنجب منها 7 أبناء سنة 1997 وبعد 25 سنه كانت هذه المفاجآه التي قامت بها هذه السيدة !!

سيدة تنجب 7 أطفال توأم

وفي نهاية الأمر كما أشرنا سابقاً كل ما قام به الزوج هو الانفصال عن الزوجة، وهي بدأت في التواصل مع الجهات الحكومية حتى تحصل على الدعم من أجل تربية أبنائها والحفاظ عليهم. وقد قامت السلطات الأمريكيه بمساعدة هذه المرأه وتقديم الدعم الكامل لها حتي تقوم علي رعاية أبناءها وقد أتم 6 من أولادها تعليمهم حتي أصبحوا ذو مناصب .