“طالعة زي القمر”.. أول صور لليوتيوبر الشهيرة إسراء أحمد بعد عملية التجميل

ظهرت اليوتيوبر إسراء أحمد الشهيرة بـ”ام روح حلوة”، بشكل جديد ومختلف تمامًا على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكانت ملامح عملية التجميل التي خضعت لها واضحة، وهذا ما تسبب في سعادتها الشديدة، ولكنها في الوقت ذاته، أكدت أن طريق التعافي التام مازال طويلًا، ولكنها بدأت بالفعل في العلاج وتتمنى أن يساندها الجميع في هذه الرحلة.

صور إسراء أحمد بعد التجميل

وخلال الصور، ظهرت الشابة إسراء أحمد وهي تضحك وملامحها يبدو عليها الاختلاف بعد عملية التجميل التي تعافت منها مؤخرًا، وبجانب ذلك، قررت أن تضع المكياج البسيط خلال التصوير، ولهذا عبر المتابعين عن إعجابهم الشديد بها وبصبرها الشديد على العلاج.

"طالعة زي القمر".. أول صور لليوتيوبر الشهيرة إسراء أحمد بعد عملية التجميل
إسراء أحمد
"طالعة زي القمر".. أول صور لليوتيوبر الشهيرة إسراء أحمد بعد عملية التجميل
اليوتيوبر إسراء أحمد

تفاصيل حياة إسراء أحمد

وتحرص “ام روح حلوة”، على نشر صور بشكل شبه يومي على الحسابات الرسمية الخاصة بها على السوشيال ميديا، ومؤخرًا شاركت متابعيها فيديو مرح، كانت تقوم بعمل “المحشي” خلاله، وذلك بعد تعلمها لطريقة إعداده من خلال الإنترنت، ونصحت جميع الفتيات بتطبيق نفس الخطوات لأنها سهلة وبسيطة، وعبرت بعضهن عن الرغبة في اتباع نفس الطريقة باعتبارها سريعة مقارنة بالتقليدية التي تستخدمها الأمهات.

معلومات عن اليوتيوبر إسراء أحمد

  • مصابة بالتشوه منذ الصغر، وهذا تسبب في تعرضها للتنمر، ولكنها كانت دائمًا ترد بطرق تعبر عن التفاؤل.
  • تلتقط صور عديدة في أماكن مختلفة وتشاركها مع جمهورها، وتحرص على الظهور بملابس مختلفة في كل مرة، وهذا تسبب في إعجاب العديد من الفتيات بطريقتها في تنسيق الملابس.
  • تبلغ من العمر 24 عام.
  • خضعت لعدة عمليات تجميل خلال الفترة الماضية، ولكن لم تكن جميعها ناجحة، وطالبت الجمهور بالدعاء لها.
  • تحرص على نشر فيديوهات لتشجيع الجميع على عدم القلق من التنمر.